الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

فوز رابع على التوالي للاخاء الناصرة على نيشر 2-0 يضعه في القمة

حجاج رحال -
نُشر: 15/09/17 20:49,  حُتلن: 07:38

سجل المهاجم مراد أبو عنزة هدف التقدم في الدقيقة السادسة والعشرين، لينفجر البركان النصراوي في المدرجات، حيث حظي النصراويون بدعم غير محدود من الجماهير الوفية

تمركز فريق مكابي الاخاء الناصرة في قمة اللائحة، وذلك بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي، وجاء على حساب فريق عيروني نيشر بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الخامس في دوري الدرجة الممتازة.

 

ودخل الفريق النصراوي مع ثقة عالية بالنفس، حيث قدم تلامذة المدرب الناجح أدهم هادية مستوى ممتازا في معظم دقائق المباراة، رغم غياب اللاعب عبيدة أبو ربيع للاصابة، فسجل المهاجم مراد أبو عنزة هدف التقدم في الدقيقة السادسة والعشرين، لينفجر البركان النصراوي في المدرجات، حيث حظي النصراويون بدعم غير محدود من الجماهير الوفية. وفي الشوط الثاني حاول فريق نيشر مباغتة النصراويين بهدف اتعادل، لكن وقف الدفاع حصنا منيعا، وسط محاولات النصراويين للبحث عن الهدف الثاني، فكان لهم ذلك في الدقيقة الرابعة والثمانين عن طريق المهاجم الفعال علاء بكر. وقال ادهم هادية بعد المباراة أن فريقه يسير في الطريق الصحيح وأن هذه الانتصارات المتتالية ليست محض الصدفة، مؤكدا على أن فريقه جاهز للمنافسة في القمة من أجل كسب احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا. وفي تشكيلة فريق نيشر شارك حارس المرمى محمد ذياب وصفوان زعبي ومحمد أبو راس وعلي كنانة.
وقد غاب عن تشكيلة الفريق أيضا صانع الألعاب الواعد صفوان الحلو، بداعي الاصابة.

مقالات متعلقة