الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الأول في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 15/09/17 20:30

المنطقة الشمالية "أ"

فاز هبوعيل البعينة على نادي كفر كنا بهدفين مقابل هدف، في مباراة بين طامحين للصعود. واستقبل هبوعيل كفر سميع الوافد الجديد نادي هضبة الجولان بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما استقبل هبوعيل كوكب الوافد الآخر شباب طمرة بفوز بهدفين نظيفين. وخسر مكابي شفاعمرو أمام مكابي معلوت بهدف يتيم. وتعادل مكابي نحف أمام بيتار نهاريا بهدف لكل منهما.
وضمن اختبارات الصعود سيلعب اتحاد أحمد مجد الكروم أمام هبوعيل كوكب، وذلك بعد فوز المجدلاويين على مكابي معلوت بأربعة أهداف دون رد. كما تغلب بلدي كابول على الاخاء عكا بثلاثة أهداف نظيفة.

المنطقة الشمالية "ب"

تعادل هبوعيل زلفة أمام هبوعيل الفريديس بدون أهداف. وفاز مكابي اكسال على هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وانتصر هبوعيل معين دالية الكرمل على النهضة الناصرة بهدفين مقابل هدف. وفرض مكابي عرب النجيدات تعادلا بهدفين لكل منهما على هبوعيل طيرة الكرمل. أما شباب طرعان فخسر أمام نادي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز شباب الطيبة على عميشاف بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف. وقلّده شقيقه شمشون أبناء الطيبة على حساب بيتار بيتح تكفا. وبنفس النتيجة انتصر هبوعيل جت على هبوعيل كريات أونو. وتغلب الوافد الجديد شمشون كفر قاسم على نادي يافا بهدف وحيد. أما الشعاع كفر قاسم فخسر من شمشون تل أبيب بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق شباب رهط أمام بيتار جفعات زئيف بهدفين مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة