سياحةTourism

معشوقة العرب الاسبانية.. ماربيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
28

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معشوقة العرب الاسبانية.. ماربيا

نقدم لكم اليوم تقريرًا عن أجمل الوجهات السياحية الصيفية في آخر ايام الصيفية لهذا العام، تابعوا مع العرب .. تفتخر ماربيا بكونها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في البحر الأبيض المتوسط، فبعد أن كانت مجرد قرية صغيرة لا يسعك أن تقوم في


نقدم لكم اليوم تقريرًا عن أجمل الوجهات السياحية الصيفية في آخر ايام الصيفية لهذا العام، تابعوا مع العرب .. تفتخر ماربيا بكونها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في البحر الأبيض المتوسط، فبعد أن كانت مجرد قرية صغيرة لا يسعك أن تقوم فيها إلا بمجرد صيد الأسماك، نمت الآن لتصبح أجمل مدينة ساحلية ذات مواصفات عالمية في الجنوب الإسباني حتى أنها باتت تضافي في جمالها أجمل المدن السياحية في العالم بفضل ما تملكه من معالم جذب وكرم ض يافة يرضي كافة الأذواق والاحتياجات.


ماربيلا
تفتخر ماربيا بكونها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في البحر الأبيض المتوسط وقد بلغ عدد سكان هذه المدينة الواقعة في بين مالقة و مضيق جبل طارق، في سفوح جبال سييرابلانكا في عام 2012 140473 نسمة، مما يجعلها ثاني بلدية من حيث عدد السكان في محافظة مالقة والثامنة في الأندلس. وهي واحدة من المدن السياحية الأكثر أهمية في كوستا ديل سول، ولذا فلا عجب من كونها منطقة جذب سياحي عالمي طوال فصول العام لما تتميز به من مناخ جميل وبنية تحتية سياحية ذات كفاءة عالية.
ويمكن للسائح الوصول إليها عبر مطار ملقة حيث يتاح استخدام خدمات سيارات الأجرة من المطار للسفر الى ماربيا. كما يتوافر في المطار كراسي متحركة للوصول لسيارات الأجرة للمعاقين. وينصح الخبراء الزائرين بإمكانية استئجار سيارة عبر المكاتب ال محلية المتوافرة بكثرة وذلك للتعرف على المدينة بأكملها، وخاصة مع ارتفاع أسعار سيارات الأجرة التي يمكن أن تكون مكلفة للغاية، ولهذا فلابد من التوصل إلى اتفاق مع السائق على الأجرة قبل أي شىء لتجنب الوقوع في المتاعب.

وقد تركت الحضارة الرومانية في ماربيا العديد من الآثار أثناء مرورها بها، فيوجد في مركز المدينة القديم بصمات هذه الحضارة كما يوجد عواصم وأعمال حديثة في شارع إيسكويلاس والتي كشفت عن بناء تمثالي ورماني من العهد السابق هذا بالإضافة إلى بقايا سيراميكية من نوع سيجيلاتا في ساحة البرتقال لوس نارانخوس و قبر في ساحة فيكتوريا.

كلمات دلالية
النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية