الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

ملخص مباريات الاثنين ضمن الأسبوع الرابع في الدرجة الممتازة

حجاج رحّال -
نُشر: 11/09/17 21:15,  حُتلن: 21:20

استطاع حارس المرمى آفي ايفجي صد ركلة جزاء 11م لصالح رمات جان في الدقيقة السادسة بعد التسعين من قبل اللاعب عوز بيرتس

أختتم الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الممتازة بثلاث مباريات. وتغلب فريق هبوعيل نتسيرت عيليت على ضيفه فريق هبوعيل رمات جان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أول مباراة هذا الموسم على استاد جرين في نتسيرت عيليت، حيث تمت المصادقة عليه. وتولى الحكم تسفيكا ليفي قيادتها وساعدته مي معلم، بينما كان المجرب سهيل داهود مراقبا للحكام. وشارك الجناح الأيمن المجرب أحمد قسوم في تشكيلة الفريق الفائز، حيث سجل له ياهف جورفينكيل (2) والبرازيلي جوليو سيزار. أما لدى الفريق الخاسر فشارك متوسط الميدان محمد أبو فنة، وسجل له عوفري أراد وليران روتمان.

 

واستطاع حارس المرمى آفي ايفجي صد ركلة جزاء 11م لصالح رمات جان في الدقيقة السادسة بعد التسعين من قبل اللاعب عوز بيرتس. وقد تتسبب هذه الخسارة بانهاء عمل المدرب أريك بنادو، لخيبة الأمل من المردود، ففي رصيده أربع نقاط فقط. أما فريق نتسيرت عيليت فرفع رصيده الى ست نقاط، بفضل انتصاره الثاني على التوالي. وقبل المباراة تم تكريم عائلة الاداري المرحوم عوفيد جرينفيلد، بمناسبة مرور سنة على وفاته.
كما فاز فريق هبوعيل العفولة خارج ملعبه على فريق عيروني نيشر بهدفين مقابل هدف واحد، اذ أحرز ماتياس مارتين ونتانئيل جولدمان للمنتصر، بينما سجل بريان جونس للخاسر.
وانتصر فريق هبوعيل ريشون لتسيون على استاد الرملة على الوافد الجديد فريق هبوعيل مرمورك بثلاثة أهداف نظيفة، فقد سجل له جيل يتسحاق وأزوتشيكو أوجو ومور شاكيد.

مقالات متعلقة