شباب وصبايا

تجنّبي هذه الأخطاء عند وضع أحمر الخدود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تجنّبي هذه الأخطاء عند وضع أحمر الخدود لمكياج ناجح

موقع العرب.كوم يحرص دومًا على تقديم كل ما هو جديد ومفيد لك يا عزيزتي من عالم الموضة والجمال، واليوم نقدّم لكم قائمة ببعض الأخطاء التي عليك أن تتجنبيها عندما تطبّقين أحمر الخدود على وجهك، لكي يكون مكياجك ناجحًا وخاليًا من أي شائبة.. تابعي

لا يجب أن تركّزي بتاتاً على منطقة الأنف عند وضع أحمر الخدود


موقع العرب.كوم يحرص دومًا على تقديم كل ما هو جديد ومفيد لك يا عزيزتي من عالم الموضة والجمال، واليوم نقدّم لكم قائمة ببعض الأخطاء التي عليك أن تتجنبيها عندما تطبّقين أحمر الخدود على وجهك، لكي يكون مكياجك ناجحًا وخاليًا من أي شائبة.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- لا يجب أن تركّزي بتاتاً على منطقة الأنف عند وضع أحمر الخدود، بل على العكس عليك أن تمسحيه برفق عليها!

- عندما تضعين أحمر الخدود على وجنتيك، حاولي أن تجعليه يظهر بطبقة رقيقة وطبيعية. لا تبالغي في تطبيق عدة طبقات منه لأنه سيشكّل شوائب على البشرة وسيجعل مكياجك فاشلاً!

- عند اختيارك لألوان أحمر الخدود، عليك أن تعلمي ما هو الأقرب إلى لون بشرتك. كوني على دراية بأن اختيار اللون الخاطئ يؤثر سلباً في الإطلالة، ويجعل شكلك يبدو مصطنعاً، فتحاشيه كليّاً.

- اختاري نوع احمر الخدود المناسب لنوع بشرتك، فإذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، يمكنك أن تتوجّهي نحو خيار أحمر الخدود الكريمي بدلاً من البودرة. بهذه الطريقة تضمنين إطلالة طبيعية مع لمسة رقيقة من أحمر الخدود على الوجنتين.

كلمات دلالية
النقب: اصابة شاب عربي بجراح متوسطة اثر سقوطه عن حصان