رياضة وشبابSports

زيدان بعد التعادل المخيب: لا تخلي عن سياسة التدوير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

زين الدين زيدان بعد التعادل المخيب: لا تخلي عن سياسة التدوير

كما رفض زيدان التعليق على قرار الحكم أليخاندرو هيرنانديز الذي قام بطرد مارسيلو، فقال “لن أقول أي شئ. هو يفعل أفضل ما لديه ولا أتدخل في ذلك”


 أكد زين الدين زيدان على قناعته بتطبيق سياسة تدوير اللاعبين وذلك رغم خسارة نقطتين ثمينتين على أرضه اليوم أمام ليفانتي لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان الفني الفرنسي قد دفع بتشكيلة أغلبها من العناصر البديلة، وفرض فريق مدينة فالنسيا التعادل الإيجابي في النهاية على الفريق الملكي ليهدر الريال 4 نقاط في جولتين متتاليتين بعد التعادل أيضاً مع فالنسيا في الجولة الثانية.نجم يوفنتوس وريال مدريد المتقاعد تحدث عقب انتهاء مباراة البيرنابيو قائلاً “لن أغير سياسة التدوير، الكل من الممكن أن يمنح رأيه، ولكني في النهاية من يقرر ولن أغير سياسة التدوير بسبب مباراة سيئة. أنا مقتنع بما أفعله”.

أما عن نقص الخيارات فيما يتعلق بالمهاجم الصريح، في ظل إصابة بنزيما وغياب رونالدو عن مباراة اليوم، فقال “نحتاج إلى البحث عن حلول في تشكيلتنا الحالية. كريم مصاب وأتمنى ألا تكون إصابة خطيرة، رونالدو سيلعب يوم الأربعاء (في مباراة دوري الأبطال)، وبعد ذلك سنرى من سيلعب الأحد (ضد ريال سوسييداد)”.كما رفض زيدان التعليق على قرار الحكم أليخاندرو هيرنانديز الذي قام بطرد مارسيلو، فقال “لن أقول أي شئ. هو يفعل أفضل ما لديه ولا أتدخل في ذلك”.

كلمات دلالية