الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

مانشستر سيتي يذل ليفربول بخماسية ويعتلي الصدارة

كل العرب
نُشر: 09/09/17 16:46,  حُتلن: 20:02

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متفوقاً بثنائية نظيفة جاء الهدف الأول عن طريق أجويرو في الدقيقة 25 بعد مرواغة حارس ليفربول مينيوليه

 اكتسح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ليفربول بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز.شارك الدولي المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية للمباراة ولكنه غادر ملعب اللقاء مع بداية الشوط الثاني بأوامر من المدير الفني يورجن كلوب.

 

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متفوقاً بثنائية نظيفة جاء الهدف الأول عن طريق أجويرو في الدقيقة 25 بعد مرواغة حارس ليفربول مينيوليه، وكاد صلاح أن يدرك التعادل لفريقه ليفربول من إنفراد تام بالمرمي إلا أن إندرسون حارس السيتي نجح في التصدي ببراعة لتصويبة صلاح.
ومع مطلع الدقيقة 37 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ساديو ماني مهاجم ليفربول بعد تدخل عنيف على حارس السيتي والذي اضطر لمغادرة ملعب اللقاء محملاً على النقالة متأثراً بإصابته.

وسجل السيتي الهدف الثاني عن طريق خيسوس في الدقيقة 51 من ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول 2-0.وفي الشوط الثاني واصل السيتي خطورته وهجومه على مرمي ليفربول ونجح خيسوس في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53 من تمريرة ساحرة لزميله أجويرو.

وأضاف البديل ليروي ساني هدفين في الدقيقة 77 وفي الدقيقة 91 ليهدي فريقه أكبر فوز في التاريخ على ليفربول بخمسة أهداف مقابل لاشئ.
وبهذه النتيجة يرفع مانشسترسيتي رصيده للنقطة العاشرة ويقفز لصدارة الترتيب مؤقتاً فيما توقف رصيد ليفربول عند 7 نقاط.

مقالات متعلقة

Got مانشستر