الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

من هم أصحاب الأبراج العدائية والطباع الحادة والغاضبة؟ هل أنت منهم؟

كل العرب
نُشر: 09/09/17 10:56,  حُتلن: 14:17

الحمل هو من الأبراج الأكثر عدائية، ويعتقد أنّ عدائيته هي سبيله للحصول على ما يريده في حياته اليومية والمهنية والعاطفية

يتعامل بعض الأشخاص مع الأمور الحياتية أو الصعوبات أو المشاكل التي تواجههم بطريقة عدائية، حيث يملكون طباعًا حادة وصعبة، وغالبًا ما تطغى عليهم المشاعر السلبية ولا يترددون بإظهار غضبهم أيضًا بوسائل عديدة.. من هم أصحاب الأبراج العدائية وهل أنت واحد منهم؟ تابع معنا هذا المقال..


صورة توضيحية

الحمل:
هو من الأبراج الأكثر عدائية، ويعتقد أنّ عدائيته هي سبيله للحصول على ما يريده في حياته اليومية والمهنية والعاطفية. ويسعى الحمل في علاقاته لرسم حدود واضحة منذ البداية، اي شخص يتجاوزها أو يتجرأ على التطاول سيكون نصيبه غضب وعدائية لا حدود لهما.

الجوزاء:
هذا المولود يريد الحصول على كل ما يريده وحين لا يتم ذلك فإن العدائية حاضرة ومتأهبة. مولود هذا البرج يملك شخصيتين، واحدة لطيفة واخرى قمة في العدائية وهو ما ينفك يظهرهما وفق الظروف المحيطة ووفق ما يخطط له.

الأسد:
رغم أنّ شخصيته منفتحة ولكنه في الوقت عينه يملك الكثير من الخطط التي يضعها لنفسه من أجل ان يحقق ما يريد تحقيقه. حين يعرف الاخرين بما يخطط له فإن ذلك يثير حفيظته. الأسد انتهازي أيضًا وهو يتحين الفرص للقفز عليها وهذا ما يجعله عدائيًا للغاية، فلا يهمه على من سيدوس أو من سيدمر، هفدفه الحصول على الفرصة وعدم السماح لأي شخص اخر الاستفادة منها.

القوس:
تفاؤل القوس وحبّه للحياة يترافقان أيضًا مع عدائية كبيرة وإنما بشكل يختلف عن الابراج الاخرى. هو يقارب الحياة بعدائية غير سلبية الى حد ما فهو يريد أن يكون جزءاً من كل شيء ومن كل ما يحصل وعليه فان عدائيته هذه هي سبيله الوحيد. وهو يميل لأن يصبح عنيفًا حين تتمكن منه عدائيته أحيانًا.

مقالات متعلقة