الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

المصادقة على ميزانية أم الفحم

من أبراهيم أبو
نُشر: 31/08/08 17:19

اعرب رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم السيد عادل اديب عن سعادته وفرحته لارتياح الجمهور الفحماوي بعد سماع خبر المصادقة على ميزانية الفريق من قبل سلطة مراقبة الميزانيات والتي صادقت على اتفاقيات جميع لاعبي الفريق هبوعيل ام الفحم .
هذا وقال عادل اديب رئيس ادارة الفريق الى ان جميع الكادر من لاعبي التعزيز وجميع لاعبي الفريق سيكون بامكانهم المشاركة في مباراة الفريق امام هبوعيل مرمورك والتي من المتوقع ان تجرى نهاية هذا الاسبوع على ستاد السلام في مدينة ام الفحم , واضاف عادل اديب رئيس ادارة الفريق بالقول لقد اتصل بي جمهور الفريق معبرين عن سعادتهم وفرحته وارتياحهم للمصادقة على الفريق متمنيين للفريق دوام النجاح والتقدم .
كما وقال الى ان عملية المصادقة على ميزانية الفريق تعتبر انجاز كبير جدا في ظل محاولات بعض الشخصيات التي تتدعي انها تريد دعم الفريق لكنها كانت تحاول وما زالت تحاول هدم وقتل فريق هبوعيل ام الفحم , ولكن اليوم فريق هبوعيل ام الفحم مع ميزانية محترمة وستكون له كلمة قوية لهذه الشخصيات وللدوري القطري هذا الموسم .


 رئيس ادارة فريق هبوعيل ام الفحم عادل اديب

واكد عادل اديب الى ان نية الفريق الصعود لمستوى الدرجة الممتازة خلال هذا الموسم وقال, لقد بينا فريق قوي معزز بلاعبين اكفاء يستطيعون قيادة الفريق الى مستوى الدرجة الممتازة مشيرا الى ان الفريق سيصعد الى مستوى الدرجة المتازة من المكان الاول وعلى الاكثر المكان الثاني .
واختتم عادل اديب القول:"ادعوا الجمهور الفحماوي عشاق ومحبي فريق هبوعيل ام الفحم بتقديم الدعم والتشجيع للفريق والالتفاف حوله في سبيل تحقيق الهدف المنشود الا وهو الصعود لمستوى الدرجة الممتازة مشيرا الى ان الزحف الفحماوي سيتوقف فقط في قمة لائحة الدرجة العليا في السنوات القريبة عيلنا مؤكدا الى ان فريق هبوعيل ام الفحم ومدينة ام الفحم والجمهور الفحماوي يستحق الدرجة العليا بكل جدارة واستحقاق .
هذا وقد اتصلنا بالمسؤولين بسلطة مراقبة الميزانيات والذين اكدوا صحة اقوال عادل اديب بان سلطة مراقبة الميزانيات قد صادقت على ميزانية الفريق للموسم 2008 -2009 .

مقالات متعلقة