الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

مدارس طرعان تفتح أبوابها وتستقبل طلابها بمشاركة مديرة لواء الشمال

كل العرب
نُشر: 05/09/17 19:03,  حُتلن: 22:23

اورنا سمحون:
بلدة طرعان اصبحت من البلدان الرائده في مجال التربية والتعليم ومثال يحتدى به للاداء المهني ومكان شامخ يرنوا إليها القاصي والداني، لينال من غيثها الطيب الذي أينما حل نفع

افتتحت قرية طرعان اليوم الثلاثاء العام الدراسي الجديد بزيارة مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف د. اورنا سمحون ومفتش لواء الشمال السيد احمد بدران ومفتش القرية د. عمر حجوج، مفتشة رياض الاطفال السيده سناء عابد بكري ومفتشة التربية الخاصة السيده ماري ملا ابو يمن وكان رئيس مجلس طرعان عماد دحلة ومدير قسم المعارف السيد سامي عدوي وموظفي قسم المعارف في استقبال مديرة لواء الشمال الدكتوره اورنا سمحون والوفد المرافق وقاموا بجولة في مدارس القرية .  وقد أعربت د. اورنا عن سعادتها في النقلة النوعية التي تحصل في التربية والتعليم في القرية وأبدت اعجابها بأداء قسم المعارف والمدراء والطاقم التدريسي.



وقال عماد دحلة رئيس مجلس طرعان : " هدفنا العمل معاً من أجل الارتقاء بمستوى الأداء التربوي والتعليمي في طرعان واستثمار الطاقات لبناء جيلٍ واعٍ وتعميق قيم المواطنة الصالحة.  وتابع :" حتى نجعل من التعليم متعة ونفتح لأبنائنا أملاً بمستقبل مشرق، عملنا جاهدين طوال العطلة الصيفية على استثمار ما يقارب 12,355,880 مليون شاقل لترميم وإعادة اصلاح جميع مدارس القرية ليتسنّى لها استقبال طلابها بحلّة جديدة تبعث في نفوسهم الأمل للعلم والتعلّم" .

وفي اختتام الزيارة صرحت مديرة لواء الشمال الدكتورة اورنا سمحون ان بلدة طرعان اصبحت من البلدان الرائده في مجال التربية والتعليم ومثال يحتدى به للاداء المهني ومكان شامخ يرنو إليها القاصي والداني، لينال من غيثها الطيب الذي أينما حل نفع.

مقالات متعلقة