الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

رئيس ونواب وأعضاء البلدية يفتتحون السنة الدراسية في ام الفحم بمشاركة مسؤولي اللواء

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 05/09/17 18:58,  حُتلن: 00:57


 

قام صباح اليوم الثلاثاء وفد من لواء حيفا في وزارة المعارف وبمشاركة وفد عن بلدية ام الفحم بزيارة لمدرسة قحاوش الابتدائية ومدرسة اسكندر فوق الابتدائية، للإطلاع على سيرورة العملية التربوية والتعليمية في المدرستين خاصة وفي مدارس ام الفحم عامة، والإطلاع كذلك على التجهيزات والتحضيرات لافتتاح السنة الدراسية الجديدة.



هذا وقد استقبل رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان الوفد الزائر الذي ضم كلا من مدير لواء حيفا د.ساعر هرئيل ومفتشة اللواء سيجال كوهن، ومفتش المدارس العربية في اللواء الاستاذ مدحت زحالقة، ومفتش المدارس الابتدائية الاستاذ احمد كبها، في مدرسة اسكندر فوق الابتدائية، وكان باستقبالهم ايضا د.محمود زهدي مدير جناح المعارف ومدير المدرسة الاستاذ خالد وليد محاجنة والهيئة التدريسية ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب المدرسية وعضو اللجنة المحلية السيد سمير حلو. وقدم مدير المدرسة الاستاذ خالد وليد شرحا عن المدرسة وعن ومجريات الامور فيها وعن فكرة المدرسة سداسية التعليم، والتعاون ما بين المدرسة الاعدادية والثانوية وكذلك قدم شرحا عن التخصصات في المدرسة. فيما اثنى الوفد الزائر على طاقم المدرسة وقدم لهم المباركة وتمنى لهم النجاح بافتتاح السنة الدراسية الجديدة.

وكان الوفد قد قام بزيارة مدرسة قحاوش الابتدائية حيث كان باستقبال الوفد مديرة المدرسة المربية سماهر قصي كبها محاجنة والهيئة التدريسية ولجنة اولياء أمور الطلاب.  وبارك الوفد لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية افتتاح السنة الدراسية ثم قاموا بجولة داخل اروقة المدرسة والصفوف ابتداء من صفوف البستان وانتهاء بغرفة المعلمين، حيث تم الاطلاع على سيرورة العملية التربوية داخل المدرسة ورؤيا المدرسة على المدى القريب والبعيد، كما اثنى الوفد على مشاركة الاهالي الايجابية في العملية التربوية والتعليمية.
وفي سياق متصل قام رئيس ونواب وأعضاء بلدية ام الفحم بجولة تفقدية في مدارس المدينة للاطلاع عن كثب ومواكبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة.

مقالات متعلقة