الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:02

هذا ما يحتاج إليه جمالكِ من خلال برجكِ.. الجزء الثاني

كل العرب
نُشر: 05/09/17 15:55,  حُتلن: 07:23

القوس: لكي تحافظي على أنوثتك ننصحك بأن تطبقي على بشرتك وشعرك الوصفات والأقنعة الطبيعية. ومن المهم أن تمارسي التمارين الرياضية لأن هذا يمنح إطلالتك النضارة والتألق والإشراق

الأبراج قد تساعد على تحديد روتين العناية اليومي بالشعر والبشرة، إذًا تعرفي إلى ما يحتاج إليه جمالكِ من خلال برجكِ.

الميزان

تنتمين إلى برج الموضة والجمال. فأنت شديدة الاهتمام بمظهرك. كما أنّك لا تترددين في تغيير أسلوبك بحسب مزاجك وتقلبات شخصيتك. وأبرز ما عليك التركيز عليه هو اختيار مستحضرات العناية ببشرتك بشكل دقيق.

العقرب

تجذبين إليك الكثير من الأنظار بفضل سحرك الغامض. إلا أنّك لا تنامين لعدد ساعات كاف. لذا عادة ما تظهر علامات التعب على بشرتك. فعليك أن تنتبهي إلى هذا الأمر. ومن الضروري أن تشربي الكثير من الماء.

القوس

لكي تحافظي على أنوثتك ننصحك بأن تطبقي على بشرتك وشعرك الوصفات والأقنعة الطبيعية. ومن المهم أن تمارسي التمارين الرياضية لأن هذا يمنح إطلالتك النضارة والتألق والإشراق.

الجدي

تهتمين يوميًا ببشرتكِ وتطبقين عليها كريمات الترطيب والعناية باستمرار وخصوصًا قبل أن تخلدي إلى النوم، لكن عليكِ أن تنتبهي أكثر إلى نمط حياتكِ. فلا تسهري لوقت متأخر مساءً ولا تتناولي الأطعمة المقلية.

الدلو

تحبين اعتماد أساليب مختلفة في وضع الماكياج، كما أنّك كثيرًا ما تذهبين إلى صالون التزيين من أجل تغيير تسريحة شعركِ لكن من الأفضل أن تدلّكي فروة رأسك بين الحين والآخر لكي تتيحي لشعركِ أن ينمو بشكل صحّي وأن يحافظ على لمعانه وإشراقه.

الحوت

من أبرز ما يجب أن تهتمي به لتعيدي إلى بشرتك الباهتة نضارتها هو أن تحرصي على إزالة آثار الماكياج والأوساخ عنها قبل أن تذهبي إلى النوم. وفي المقابل لا تبالغي في غسل شعركِ لأن هذا يجعله دهنيًا وهشًا.

مقالات متعلقة