الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

هذا ما يحتاج إليه جمالكِ من خلال برجكِ.. الجزء الأول

كل العرب
نُشر: 05/09/17 15:53,  حُتلن: 17:32

الحمل: تتميزين ببشرة وشعر خاليين من العيوب، لكن يمكنك أن تعززي أنوثتكِ من خلال ملابسكِ، ركّزي تحديدًا على ارتداء سروال الجينز والفساتين والتنانير

الأبراج قد تساعد على تحديد روتين العناية اليومي بالشعر والبشرة، إذًا تعرفي إلى ما يحتاج إليه جمالكِ من خلال برجكِ.

اكتشفى طرق العناية بجمالك:

الحمل

تتميزين ببشرة وشعر خاليين من العيوب، لكن يمكنك أن تعززي أنوثتكِ من خلال ملابسكِ، ركّزي تحديدًا على ارتداء سروال الجينز والفساتين والتنانير.

الثور

تحبين العطور وتهتمين باختيار أفضل وأرقى أنواعها، لكن من أفضل أن تولي العناية لبشرتكِ من خلال التدليك وتطبيق الكريمات المرطبة، كما من الضروري أن تتبعي عادات غذائية صحية لتمنيحها الإشراق.

الجوزاء

تحتاجين إلى العناية ببشرة يديكِ وإلى الاهتمام بأظافركِ واختيار الطلاء الذي يناسبها، كما أنّكِ مولعة بمستحضرات الجمال وتحبين تغيير الأسلوب الخاص بكِ من حين إلى آخر.

السرطان

تُظهرين تعلّقك ببعض علامات المستحضرات التجميلية دون غيرها وتستخدمينها من دون أن تفكّري في تغييرها. لكن لتحافظي على نضارة بشرتك وصحة شعرك ننصحك بأن تسعي إلى التخلص من التوتر وأن تحافظي على هدوئك قدر الإمكان.

الأسد

يشكل شعركِ نقطة قوتك الجمالية، فأنت تهتمين به بشكل دائم وتحرصين على تغذيته وتسريحه، فهو يمنحكِ ثقة لا مثيل لها بإطلالتك. لكن من الأفضل أن تهتمي أيضًا ببشرتكِ لأنها أحد عناوين جمالك الأكثر أهمية، كذلك زيّني كل لوك تعتمدينه بالأكسسوارات المناسبة.

العذراء

تتمتعين بجمال طبيعي أخاذ. لكن من الأفضل أن تسعي إلى الحفاظ على تألق بشرتك من خلال تناولك الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية. وثقي بشكل دائم بقدرتك على حذب الأنظار.

مقالات متعلقة