معلومات الابراج

صفات رجل برج العذراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رجل برج العذراء: يتميز باجتهاده في العمل ويسعى إلى تحقيق الإنجازات

يتميز مولود برج العذراء بصفات وخصائص تجعله مختلفاً عمن حوله من الأشخاص ومن مواليد الأبراج الأخرى، وذلك حسب تصنيفات علم الفلك فيما يتعلق بالأبراج الميلادية الشمسية، والتي تقوم على تقسيم الأشهر الميلادية إلى اثنى عشر شهراً تبعاً لعدد أشهر

يعتبر رجل العذراء الترابي من أكثر الشخصيات التي تهتم بالتفاصيل وأكثرها دقة


يتميز مولود برج العذراء بصفات وخصائص تجعله مختلفاً عمن حوله من الأشخاص ومن مواليد الأبراج الأخرى، وذلك حسب تصنيفات علم الفلك فيما يتعلق بالأبراج الميلادية الشمسية، والتي تقوم على تقسيم الأشهر الميلادية إلى اثنى عشر شهراً تبعاً لعدد أشهر السنة الميلادية، وفيما يلي سنخصّص الحديث بشكل موسّع ومفصّل عن أبرز الصفات التي تميّز مواليد الرجال من برج العذراء، سواء على صعيد ال حياة الشخصية والاجتماعيّة والعلاقات العاطفية، وعلى الصعيد المهني والعمل وغيره.

صفات رجل العذراء العامة:
1- يعتبر رجل العذراء الترابي من أكثر الشخصيات التي تهتم بالتفاصيل وأكثرها دقة، حيث يسعى إلى فهم كافة التفاصيل المحيطة به، وهو شخص متوازن ومستقر جداً من الناحية النفسية، مفعم بالحيوية والحماس.

2- يتميز باجتهاده الكبير في العمل، ويسعى دائماً إلى تحقيق الإنجازات الشمولية، والإحاطة بكافة جوانب بيئة المنظمة التي يعمل فيها داخلياً وخارجياً، ويعتمد في ذلك بشكل كلي على عقله وعلى المنطق. يعتبر من الأشخاص الطموحين للغاية، حيث يضع قائمة من الأهداف ويسعى جاهداً إلى تحقيقها، إلا أنّه يقلق جداً بشأن المستقبل.
3- ينسجم رجل العذراء ويتوافق بشكل كبير مع مواليد كل من برج الثور، والحوت، وكذلك الجدي، ولا يتفّق كثيراً مع مواليد برج الميزان والحمل والدلو.

كلمات دلالية
مجلس البعنة يعلن الحداد والإضراب