أخبارNews & Politics

السماح لخريجين من أرمينيا من التقدم لامتحان الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
24

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
24

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متناثرة
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السماح لخريجين من كليات الطب في أرمينيا التقدم لامتحان الدولة لترخيص الأطباء

وصل الى موقع العرب بيان من مكتب المحامي جلال عماد دكور، جاء فيه: قبلت المحكمة المركزية الإدارية في القدس بتاريخ 24.8.17، التماس خريجيين من كليات الطب في ارمينيا ضد وزارة الصحة، الذي تقدم به المحامي جلال عماد دكور، والتمس من المحكمة

جاء في البيان:

المماطلة استمرت نواحي السنة مما أدى الى خسارة المتقدمين للامتحان لموعدين في السنة الاخيرة


وصل الى موقع العرب بيان من مكتب المحامي جلال عماد دكور، جاء فيه: "قبلت المحكمة المركزية الإدارية في القدس بتاريخ 24.8.17، التماس خريجيين من كليات الطب في ارمينيا ضد وزارة الصحة، الذي تقدم به المحامي جلال عماد دكور، والتمس من المحكمة اصدار أمر بالاعتراف بشهادات الأطباء خريجي أرمينيا. الالتماس الذي قدم بتاريخ 4.7.17، طالب وزارة الصحة بالاعتراف والمصادقة على شهادات الخريجيين ومنحهم الحق بالتقدم لامتحان الدولة- وذلك للتأهل لمزاولة مهنة الطب. يأتي هذا الالتماس نتيجة الركود والمماطلة من قبل وزارة الصحة بالنظر في طلباتهم الشرعية للتقدم لامتحان الترخيص".


المحامي جلال دكور

 

وأضاف البيان: "ومن الجدير ذكره، أن المماطلة استمرت نواحي السنة مما أدى الى خسارة المتقدمين للامتحان لموعدين في السنة الاخيرة. بناء على ذلك، فقد طالب وشدد المحامي جلال دكور بالالتماس على اهمية وضرورة البث الفوري والاستماع للقضية حتى بعطلة المحاكم لمنع الخريجيين من خسارة حقهم بالتقدم للموعد القريب لامتحان الدولة. هذا واستجابت المحكمة واصدرت قرارها بقبول الالتماس وبموجب ادعاءات المحامي جلال دكور منحت المحكمة الخريجيين من كليات الطب بأرمينيا الحق بالتقدم لامتحان الدولة- للتأهيل لمزاولة مهنة الطب بالموعد القريب بتاريخ 25.9.17".

كلمات دلالية
ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز