الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

الجبهة في كفر ياسيف تناشد الأهالي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 02/09/08 17:02

* الجبهة تعتقد ان تحقيق أهدافها يعوّض البلد ما خسرته في مجال خدماتها والعناية بالمصالح العامة خلال السنوات العشرة الأخيرة..


قام نشطاء الجبهة الديمقراطية في قرية كفر ياسيف بتوزيع منشور على أهالي القرية حمل عنوان: أيها الكفارسة المتنورون .. شاركونا في تحقيق الأهداف لصالح بلدنا ومجتمعنا.. وجاء فيه:
نطرح اليوم أمامكم في بياننا هذا الأهداف التي نطمح ونعمل لتحقيقها في انتخابات مجلسنا المحلي القريبة وفي دورته الجديدة التي ستعقبها ونحن نعتقد أن تحقيق هذه الأهداف يعوّض بلدنا معظم ما خسرته في مجال خدماتها والعناية بالمصالح العامة خلال السنوات العشرة الأخيرة سنوات سيطرة نهج الفساد والإفساد وأصحابه على المجلس المحلي ومقدراته إننا لواثقون بان تحقيق هذه الأهداف ممكن تماماً إذا توحدت وتعاونت كل القوى الرافضة لذاك النهج المهلك والمستعدة لان تتبنّى معنا الأهداف الرئيسية التالية:
أ‌. إسقاط نهج الفساد والإفساد وأصحابه في انتخابات 11 تشرين الثاني القريب ومنع وصولهم إلى مواقع المسؤولية في المجلس المحلي.
ب‌. مكافحة عملية بيع وشراء الأصوات وملاحقة وفضح تجار وسماسرة الانتخابات وتقديمهم إلى القضاء والعمل على تحصين مجتمع قريتنا في وجه ممارسي هذه العمليات الهادمة لكرامة الإنسان وإرادته.
ج. إقامة ائتلاف لإدارة أعمال المجلس في دورته الجديدة التي ستعقب الانتخابات القريبة، يعمل لتحقيق البرنامج ووفقاً للنهج التاليين:
1. القيام بدراسة مدقّقة لأوضاع المجلس المالية عند بدء دورته الجديدة  وتقديم كشف عنها إلى أهالي البلد يوضح بالوقائع والأرقام أسباب ومسببي أزمته المالية المستديمة. واتخاذ إجراءات قانونية ضدّ مسببيها.
2. حصر الديون المستحقة على المجلس وجدولة تسديدها وإيجاد مصادر التمويل الحكومية والمحلية لتسديدها دون أن يعيق ذلك تقديم الخدمات الحيوية إلى أهالي البلد.



3. إقرار خطة عمل في بدء الدورة الجديدة للمجلس  للتنفيذ خلال سنوات هذه الدورة تستهدف تلافي الأضرار والإهمال المتعمد الذي سببّه عهد الفساد والإفساد في مجالات الخدمات ألعامّه وصيانة وتطوير المرافق العامة وفي إدارة المجلس وضمن ذلك استعادة الخدمات التي ألغيت وخرّبت وتعبيد وصيانة وشق شوارع أهملت عمداً وتفعيل مخططّات مشاريع قبرت مثل مخطط توسيع منطقة البناء المرخص ومخطط إقامة منطقة جديدة للمقابر خارج المنطقة السكنية واستكمال إقامة احتياجات السير عند مفارق الشارع 70 وإقامة منطقة لتربية المواشي والخنازير بعيداً عن المنطقة السكنية.
4. رفض خصخصة أية خدمات عامة من المفروض أن يقدمها المجلس لأهالي البلد.
5. إقامة مجلس تربوي مهمته التقدم بعملية التربية والتعليم في مدارس القرية ومؤسّستها ذات العلاقة بهذه العملية وإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجهها.
6. التعامل باستقامة وصراحة وشفافية مع كافة مواطني البلد فيما يتعلق بأعمال المجلس  وضمن ذلك تقديم بيانات منتظمة إليهم عن أعمال المجلس وعمّا يواجهه من قضايا ومشاكل وإقرار وإعلان مواعيد دورية وثابتة أسبوعياً لمقابلات الرئيس في مكتبه بالمجلس المحلي .
7. استنفار وتفعيل قوى العمل التبرعي للمساهمة في تعويض البلد عن بعض ما خسرته مصالحها العامة في عهد نهج الفساد والإفساد وأصحابه .
8. مكافحة الظلم الحكومي اللاحق بمجلسنا أو ما سيواجهه مستقبلاً  شعبياً وقضائياً وبكل وسيلة قانونية .
9. المساهمة بفعالية في كفاحات لجنة الرؤساء القطرية ضد سياسة التمييز القومي ومن اجل المساواة للسلطات المحلية العربية وجماهيرها .
أيها الإخوة والأخوات  تلك هي باختصار الأهداف الرئيسية التي نطمح ونعمل لتحقيقها بقيادة مرشحنا للرئاسة الرفيق إياد الحاج  وهي إذا تحققت تخدم ليس مصالحنا الخاصة وإنما مصالح كل أهل البلد  عدا تجار وسماسرة الانتخابات الساعين للربح الحرام على حساب خراب مصالح العموم  ولهذا ندعو كل من يوافقنا هذه الأهداف إلى مشاركتنا العمل من اجل تحقيقها  وبأي مستوى من الشراكة يريد  فأبواب قائمة الجبهة مفتوحة أمام ممثلي المجموعات ليترشحوا فيها جنباً إلى جنب مرشحي فرع الجبهة ويدنا ممدودة لبناء التحالفات المخلصة مع الذين يريدون خوض المعركة في قوائم منفصلة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY