أخبارNews & Politics

لجنة الحج والعمرة تعقد اجتماعا حول مسيرة الحج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية
17

حيفا
عاصفة رعدية
17

ام الفحم
عاصفة رعدية
16

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
عاصفة رعدية
16

راس الناقورة
عاصفة رعدية
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة الحج والعمرة تعقد اجتماعا في مكة حول مسيرة الحج: نحن مؤتمنون

عقدت لجنة شؤون الحج والعمرة لعرب 48 اجتماعًا في فندق جراند بلاد بمكة المكرّمة، بحضور جميع إداريي حافلات الحجاج، حيث تمّ التحدث عن قضايا عديدة تتعلق بالحجاج والحج. وافتتح اللقاء الناطق الرسمي بلسان اللجنة عبد الرحمن فقرا الذي رحب بالحضور

افتتح اللقاء الناطق الرسمي بلسان اللجنة عبد الرحمن فقرا الذي رحب بالحضور واثنى على مسيرتهم لأداء فريضة الحج

رئيس اللجنة الشيخ سليم شلاعطة:

مشوار الحج طويل وعلى الجميع التحلي بالصبر لتخطي كافة المراحل

رئيس لجنة المراقبة في لجنة الحج والعمرة الشيخ هاشم عبد الرحمن:

اللجنة تقوم بواجبها على احسن وجه وهي مؤتمنة على اموال الحجاج، من خلال محطات كثيرة جدا

هذا العام يوجد لدينا رقي في مستوى الاداريين، وهذا يساهم في حل العقبات بصورة أسرع

مدير اللجنة الحاج مصطفى عازم:

يوم الأربعاء سننطلق إلى عرفة بعد الساعة الثانية عشر ليلا، وهناك سيكون ازدحام كبير اكثر من السنة السابقة، وبالنسبة للحافلات التي تعطلت ابلغنا عنها الوزارة وسوف يتم استبدالها


عقدت لجنة شؤون الحج والعمرة لعرب 48 اجتماعًا في فندق جراند بلاد بمكة المكرّمة، بحضور جميع إداريي حافلات الحجاج، حيث تمّ التحدث عن قضايا عديدة تتعلق بالحجاج والحج. وافتتح اللقاء الناطق الرسمي بلسان اللجنة عبد الرحمن فقرا الذي رحب بالحضور واثنى على مسيرتهم لأداء فريضة الحج.


خلال الاجتماع

هذا، وتحدّث رئيس اللجنة الشيخ سليم شلاعطة وقال:"لا بد من افتتاح كلمتي بشكر جميع الاداريين على عملهم الدؤوب والمهني لمتابعة قضايا الحجاج، ونسال الله أن نواصل هذا المشوار حتى يحقق كل حاج اهدافه المرجوة. كما ولا بد من التطرق الى موضوع تعطيل بعض الحافلات، وهناك اداريون عالجوا الموضوع بالطرق اللازمة وبدون اي تذمر، وعمليا هكذا يجب التعامل في مثل هذه المواقف، وليس بطرق غير مقبولة، فمشوار الحج طويل وعلى الجميع التحلي بالصبر لتخطي كافة المراحل".

رئيس لجنة المراقبة في لجنة الحج والعمرة الشيخ هاشم عبد الرحمن قال:"اللجنة تقوم بواجبها على احسن وجه وهي مؤتمنة على اموال الحجاج، من خلال محطات كثيرة جدا. صحيح احيانا تكون عثرة هنا وهناك، لكن اللجنة تبذل كل بوسعها لمعالجتها، فهناك امور تفرض على اللجنة وامور اخرى تفرضها اللجنة. هذا العام يوجد لدينا رقي في مستوى الاداريين، وهذا يساهم في حل العقبات بصورة أسرع، وخاصة عندما تتعطل حافلة. ولا بد من الاشارة الى تذمر الحجاج من احد الفنادق لنشكر كل من ساهم في التعامل مع هذا الملف. كما ونشكر كل من يعمل من اجل المصلحة العامة المرتبطة بشؤون الحجاج".

مدير اللجنة الحاج مصطفى عازم، قال:"يوم الأربعاء سننطلق إلى عرفة بعد الساعة الثانية عشر ليلا، وهناك سيكون ازدحام كبير اكثر من السنة السابقة، وبالنسبة للحافلات التي تعطلت ابلغنا عنها الوزارة وسوف يتم استبدالها. كما وننصح عدم احضار اغراض لانه لا توجد اماكن لها بسبب أعداد الحجاج الكبيرة، وبالنسبة للطعام فهناك سيكون وجبتان فطور وغداء". كما وتحدّث عازم عن شروط السفر والمبيت والعودة الى البلاد ومواضيع اخرى التي زودت الاداريين بمعلومات وتعليمات هامة.

كلمات دلالية
انهيار شجر في جلجولية بسبب الرياح الشديدة