اسواق العربEconomy

Crazy line بحملة احتفالية لعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

Crazy line بحملة احتفالية لعيد الأضحى

بمناسبة عيد الأضحى المبارك انطلقت شبكة الأزياء النسائية Crazy line بحملة خاصة احتفالية لجمهور النساء، عبارة عن تخفيض بقيمة 25% عند الشراء من تشكيلة شتاء 2018. تتميز تشكيلة الشتاء باستخدام قصات جديدة، بأطوال وأقمشة جديدة مثل قماش اللايوس

تخفيض بقيمة 25% على أزياء شتاء 2018 وهدية على كل شروة


بمناسبة عيد الأضحى المبارك انطلقت شبكة الأزياء النسائية Crazy line بحملة خاصة احتفالية لجمهور النساء، عبارة عن تخفيض بقيمة 25% عند الشراء من تشكيلة شتاء 2018. تتميز تشكيلة الشتاء باستخدام قصات جديدة، بأطوال وأقمشة جديدة مثل قماش " اللايوسل"، قماش الدانتيل، قماش "البليسي" وقماش المخمل "المحروق" وأيضا اقمشة برّاقة تلبي ذوق كل امرأة عصرية وانيقة.


من بين القطع التي سترافق مجموعة شتاء 2018 في crazy line يمكن ايجاد تشكيلة متنوعة من الالوان , والانماط ,الفساتين , التنانير والبناطيل الى جانب الاكسسوارات الفريدة التي تلائم كل مجموعة.
يشار الى ان تشكيلة أزياء شتاء 2018 معروضة في كافة فروع الشبكة بحملة تخفيض خاصة للنساء المحتفلات بالعيد, بقيمة 25% عند الشراء من التشكيلة الجديدة اضافة الى هدية على كل شروة . استغلال الحملة مشروط بعرض رقم الكوبون، كما ان الحملة لا تشمل قطع "البرومو" والجلد وستكون سارية المفعول حتى 2.9.2017.
تشكيلة شتاء 2018 متوفرة في جميع فروع شبكة "crazy line" في البلاد بما فيها الفروع الموجودة بالوسط العربي وعبر موقع الانترنت الخاص بالشبكة https://www.crazyline.com/.
هذا وتتمنى CRAZY LINE لجمهور المحتفلات عيد اضحى مبارك وكل عام والجميع بألف خير.
ع.ع.

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية