ثقافة جنسية

نصيحة للزوجة: كوني صريحة وتجنبي هذه الكذبات الشائعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
مطر خفيف
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصيحة: كوني صريحة وقولي الحقيقة وتجنبي هذه الكذبات الشائعة في الزواج!

عزيزتي الزوجة، تأكّدي أنّ الصراحة وقول الحقيقة، مهما كانت قاسية أو مؤلمة، أفضل وأسلم من الكذب، خصوصاً في العلاقة الزوجية. وحتى لو كان هدفك من الكذبة البيضاء هو عدم جرح مشاعر الشريك أو التخفيف من وطأة الأمور السيئة على البعض، لا تفعليها

حتى لو كان هدفك من "الكذبة البيضاء" هو عدم جرح مشاعر الشريك أو التخفيف من وطأة الأمور السيئة على البعض، لا تفعليها ولا تجعلي الكذب ملجأك


عزيزتي الزوجة، تأكّدي أنّ الصراحة وقول الحقيقة، مهما كانت قاسية أو مؤلمة، أفضل وأسلم من الكذب، خصوصاً في العلاقة الزوجية. وحتى لو كان هدفك من "الكذبة البيضاء" هو عدم جرح مشاعر الشريك أو التخفيف من وطأة الأمور السيئة على البعض، لا تفعليها ولا تجعلي الكذب ملجأك، لأنّ الكذب في بعض الأمور قد يهدّد سلامة العلاقة الزوجية واستقرارها.. موقع العرب.كوم يحذّرك من بعض الكذبات الشائعة التي قد تلجأ إليها الزوجات، تجنّبيها لابعاد المشاكل عن حياتك الزوجية.. تابعي معنا!

 
صورة توضيحية

- إياك أن تتظاهري بأنك سعيدة في العلاقة وأنت لست كذلك، لأن عليكما معالجة مشاكلكما سوياً وبالتالي، عليك إخبار زوجك عندما تتضايقين منه كي لا تتأزّم الأمور بينكما.

- لا تقولي لزوجك أنك بخير وأنت لست كذلك! فعندما يسألك زوجك هل من أمرٍ يضايقك، وتردّين بهذا الجواب، اعلمي أنه لن يفهم ما بك من تلقاء نفسه، ولن يعاود السؤال، وأنت ستغضبين منه وتعتبرينه غير مبالٍ وستتفاقم المشكلات.

- تخجل بعض النساء أو يجدن صعوبة في التعبير بشكلٍ صريح عمّا يشعرن به في العلاقة الزوجية الحميمة، وخصوصًا اذا لم تكن هذه الأخيرة مرضية بالنسبة اليهنّ، فيعمدن إلى الكذب. لكن ذلك لن يقوم سوى بالحاق الضرر بالعلاقة شيئًا فشيئًا.

كلمات دلالية
البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى