الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

المدرب فليكس نعيم: طريقة لعب رعنانا تختلف عن أبناء سخنين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/08/17 07:37,  حُتلن: 15:02

فليكس نعيم، مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين:

المدافع الأيمن مارون غنطوس سيغيب عن لقاء رعنانا، بسبب الاصابة، رغم أنه بدأ التعافي منها، لكننا لا نريد المخاطرة، على أن يستبدله علي عثمان

قال المدرب فليكس نعيم، مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين، أنه جاهز لخوض اللقاء البيتي أمام فريق هبوعيل رعنانا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة على استاد توتو في عكا ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة العليا.



وأضاف فليكس نعيم:"طريقة لعب رعنانا تختلف عن أبناء سخنين ونستعد للفوز عليه. من المهم حصد النقاط في هذه المرحلة لرفع الثقة، حتى لو لم يكن المستوى الفني عاليا، لأن النجاعة أهم".

ويدخلها الفريق السخنيني بعد فوزه على فريق هبوعيل عكا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل له فراس مغربي من ركلة جزاء 11م وأفراهان باس، ليفتتح الموسم الجديد بالقدم اليمنى رافعا رصيده الى ثلاث نقاط.

وأثنى مدرب السخنينيين على مستوى اللاعب باس، ووصفه بالمهني ويمكنه أن يقدم الكثير للفريق. وأضاف أن كل فوز مهم، خاصة بعد ما مر به الفريق في بداية الموسم.

وأشار الى أنّ "المدافع الأيمن مارون غنطوس سيغيب عن لقاء رعنانا، بسبب الاصابة، رغم أنه بدأ التعافي منها، "لكننا لا نريد المخاطرة، على أن يستبدله علي عثمان".

 
 

مقالات متعلقة