رياضة وشبابSports

فالفيردي : أفضل ديمبيلي على نيمار وميسي باقٍ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
16

حيفا
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
مطر متوسط الغزارة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
16

راس الناقورة
عاصفة رعدية مع أمطار خفيفة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إرنستو فالفيردي: أفضّل ديمبيلي على نيمار وميسي باقٍ مع برشلونة

ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه غداً السبت أمام ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، حيث سيطر الحديث حول صفقة النادي الكتلوني الجديدة بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي على أجواء المؤتم

 إرنستو فالفيردي :

 سعيد بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، إنه لاعب سريع ومهاري ويمكن أن يلعب في الجناحين الأيمن والأيسر


ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، حيث سيطر الحديث حول صفقة النادي الكتلوني الجديدة بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي على أجواء المؤتمر .

وتحدث فالفيردي عن التعاقد مع ديمبيلي حيث قال “سعيد بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، إنه لاعب سريع ومهاري ويمكن أن يلعب في الجناحين الأيمن والأيسر .. متى سيلعب؟ تم إعلان التعاقد معه قبل دقائق فقط، يحتاج اللاعب لبعض الوقت” .ومقارنةً بين ديمبيلي ونيمار قال فالفيردي “الفرق بينهما هو أن ديمبيلي معنا الآن ونيمار لم يعد معنا، ربما قبل أسبوعين فقط كنت أفضل نيمار لكن لم يعد هناك مجال لذلك الآن، أنا أفضل دائماً اللاعبين الذين أتوفر عليهم في فريقي بدون مقارنات” .

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف قال فالفيردي “حتى 31 أغسطس لا يزال هناك وقت للتوقيع مع لاعبين جدد، وأيضا هناك من سيرحل، لا يوجد مجال لبقاء الجميع هنا، أردا توران، دوغلاس وفيرمايلين مرشحين لمغادرة الفريق ويمكن أن نُعير مارلون كذلك” .
كما تحدث إرنستو فالفيردي عن اقتراب تجديد عقد ليونيل ميسي قائلاً “أرى ميسي في حالة ممتازة، لا يوجد أي قلق حول مستقبله مع الفريق، الجميع يعلم التزامه ورغبته الكبيرة في البقاء مع برشلونة وأعتقد أنه باقٍ” .

كلمات دلالية
الرينة: وفاة ﻋﺒﻠﺔ ﺷﺤﺎﺩﺓ ﺑﺮﺍﻧﺴﻲ