الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:02

إرنستو فالفيردي: أفضّل ديمبيلي على نيمار وميسي باقٍ مع برشلونة

كل العرب
نُشر: 26/08/17 04:10,  حُتلن: 10:48

 إرنستو فالفيردي :

 سعيد بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، إنه لاعب سريع ومهاري ويمكن أن يلعب في الجناحين الأيمن والأيسر

ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، حيث سيطر الحديث حول صفقة النادي الكتلوني الجديدة بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي على أجواء المؤتمر .

وتحدث فالفيردي عن التعاقد مع ديمبيلي حيث قال “سعيد بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي، إنه لاعب سريع ومهاري ويمكن أن يلعب في الجناحين الأيمن والأيسر .. متى سيلعب؟ تم إعلان التعاقد معه قبل دقائق فقط، يحتاج اللاعب لبعض الوقت” .ومقارنةً بين ديمبيلي ونيمار قال فالفيردي “الفرق بينهما هو أن ديمبيلي معنا الآن ونيمار لم يعد معنا، ربما قبل أسبوعين فقط كنت أفضل نيمار لكن لم يعد هناك مجال لذلك الآن، أنا أفضل دائماً اللاعبين الذين أتوفر عليهم في فريقي بدون مقارنات” .

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف قال فالفيردي “حتى 31 أغسطس لا يزال هناك وقت للتوقيع مع لاعبين جدد، وأيضا هناك من سيرحل، لا يوجد مجال لبقاء الجميع هنا، أردا توران، دوغلاس وفيرمايلين مرشحين لمغادرة الفريق ويمكن أن نُعير مارلون كذلك” .
كما تحدث إرنستو فالفيردي عن اقتراب تجديد عقد ليونيل ميسي قائلاً “أرى ميسي في حالة ممتازة، لا يوجد أي قلق حول مستقبله مع الفريق، الجميع يعلم التزامه ورغبته الكبيرة في البقاء مع برشلونة وأعتقد أنه باقٍ” .

مقالات متعلقة

Got