الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

الأبراج الترابية والمائية والهوائية والنارية.. تعرفوا عليها من هنا!

كل العرب
نُشر: 25/08/17 12:16,  حُتلن: 07:28

الابراج الـ12 مقسمون إلى 4 فئات، الأبراج المائية والهوائية والنارية والترابية فسنعرفكم اليوم على الأنواع المختلفة من الأبراج وإلى أن نوع ينتمي برجكم. 


صورة توضيحيّة

الأبراج المائية: وتشمل أبراج الحوت، والسرطان، والعقرب:

تَمَيّزُ المائيّون بحَسَاسِيَّتهم المفرطةِ، وهم عاطفيون جداً، ويُفضّلون الأجواءَ الرّومانسية، والعَواطِف لديهم أقوى مِن الفِكرِ، ويُفضّلون العيشَ في المناطقِ القريبةِ من البحارِ وعلى ضفافِ الأنهارِ. يُحبّون السّفرَ لمسافاتٍ طويلةٍ، لكنَّ عاطفَتهِم أحياناً تؤذيهم؛ لأنّهم يَبكون ويتألّمون ويشعُرون أكثرَ من غيرِهم، يعشقون عالَمَ الأحلامِ، ولديهِم رِقّة إنسانيّة مُتَدَفّقة، لكنّهم مُتقلّبون بعضَ الشّيءِ وبعيدون عن الواقعِ في بعضِ الأحيانِ.



الأبراج الهوائية: وتشمل أبراج الجوزاء، والميزان، والدلو:

هم من الأشخاصِ الّذين يُسيطِرُ عليهم العقلُ والتّفكيرُ الذّهنيُّ أكثرَ من أيِّ شيءٍ آخرَ، عَمَلِيّون جداً، ويَميلون لأن يكونوا فلاسفةً ومحلّلين، وفي الغالبِ تنتصرُ لديهم قوّةُ العقلِ على قوّةِ القَلبِ.



الأبراج النارية: وتشمل أبراج الحمل، والأسد، والقوس:

تميز الناريون بالروحانية و المثالية حين تطالعهم أمور جديدة يتساءلون إذا كانت صحيحة وخيرة و هل تجعل العالم أفضل فنانون وخلاقون ونادرا ما ينجح أحدهم في الأعمال الروتينية الرتيبة يرغبون دائما في إتـقان الأشياء ليكوّنوا لأنفسهم أهمية كبيرة ويُعجب الناس بهم يتمسكون كثيرا بالرؤية والخيال لذا يفقدون الوجهة العملية من الأمور ولذلك فهم قد يتعرضون للإخفاق في بلوغ مثالياتهم يتطلع الناريون إلى الأمور التي ترفع بكل شيء عاليا في الحياة وذلك هو السبب في تسميتهم بالناريين فهم تماما كما تفعل النار حين ترفع كل شيء مع لهبها في السماء.

الأبراج الترابية: وتشمل أبراج الثور، والجدي، والعذراء:

مواليد هذه الأبراج يتسمون ويشتركون في العاطفة الشديدة، واحتفاظهم وتمهلهم في الإصفاح والتعبير عن هذه المشاعر، حيثُ يُبقونها في داخلهم لفترة طويلة دون البوح بها، كما يتّسمون بأنّهم يوازنون بين العقل والقلب، إلى جانب أنّهم يُعبِّرون عن هذه المشاعر عن طريق الأفعال كتقديم الهدايا، والورود، أو الأغاني التي تُعبّر عن حالتهم للحبيب، ويرجع ذلك لطبيعتهم الترابية، كما يُعرفون بالصبر على الحبيب لأقصى درجة، ولكن العيب الوحيد الذي يؤخذ عليهم هو أنّهم لا ينسون الإساءة

مقالات متعلقة