الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

جلسة عمل بين وزير الاقتصاد ورئيس مجلس بير المكسور

كل العرب
نُشر: 22/08/17 15:48,  حُتلن: 17:22

 تم عرض معطيات عامة عن القرية والخارطة الهيكلية  حيث تم التداول في  كيفية دفع البرنامج الاقتصادي الشامل في القرية وتسريع  تسويق وتوزيع القسائم في المنطقة الصناعية  وطرق دعم اعمال التطوير في هذه القسائم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" عقد يوم امس الاثنين  2017 . 08 . 21  جلسة عمل مع وزير الاقتصاد والصناعة ايلي كوهين في مكتب الوزارة بالقدس بحضور مدير عام الوزارة السيد شاي رينسكي وطاقم الوزارة وبين السيد محمد غدير رئيس المجلس المحلي بير المكسور – المكمان كما وحضر الجلسة  جمعة حجيرات سكرتير المجلس المحلي بير المكسور، محمد جابر محاسب المجلس المرافق من قبل وزارة الداخلية ,  علي حجيرات مراقب المجلس، موشيه يحيئيل  مدير برنامج  الخطة  الاقتصادية للمجلس المحلي بير المكسور من قبل وزارة الداخلية" .



واضاف البيان :" هذا وقد تم عرض معطيات عامة عن القرية والخارطة الهيكلية  حيث تم التداول في  كيفية دفع البرنامج الاقتصادي الشامل في القرية وتسريع  تسويق وتوزيع القسائم في المنطقة الصناعية  وطرق دعم اعمال التطوير في هذه القسائم وطرق ايجاد فرص عمل واستثمار في هذه المنطقة بما يعيد النفع على اهالي بير المكسور حيث يتم  تحسين الوضع الاقتصادي للسكان .علينا ان نذكر  الوزير ابدى اهتماما شخصيا  بهذه الطلبات ومعالجتها بشكل سريع ".

مقالات متعلقة