الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

الشرطة في حملة واسعة بالناصرة: ضبط مخدرات وأسلحة ومحلات قمار واعتقال مشتبهين

كل العرب
نُشر: 19/08/17 14:00,  حُتلن: 17:05

المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري:

ضبط كمية من مادة يشتبه بأنّها من مخدر الحشيش ويقدر ثمنها في نحو 33,000 الف شاقل وكمية اخرى من المريخوانا ويقدر ثمنها بـ17,000 الف شاقل

تمّت مداهمة وتفتيش شقة سكنية في المدينة، وضبط مسدس طوفي وقنبلة مفرقعات وكمية ضخمة من الذخيرة

تمّ القاء القبض على 16 فلسطينيًا دون تصاريح قانونية وكذلك 2 من السكان هناك بتوفير مبيت لبعضهم وايضا 3 من السكان هناك بتشغيل آخرين في مخبز وبقالتين

في كراج غسيل سيارات بفي الناصرة أيضًا تمّ ضبط مسدس هواء واصابع من الحشيش وقد تمّ توقيف مالك المحل وتحويله للتحقيقات الجارية

تمّت مداهمة محلين لألعاب القمار غير القانونية مع ضبط اجهزة حوسبة ومبالغ من النقود وشاشات تلفزة كثيرة

عمّمت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العربب، جاء فيه:"في سياق مواصلة الشرطة نشاطاتها المختلفة والحثيثة الرامية الى تعزيز مستوى الحياة المعيشية والسلامة العامة، تمّ خلال فترة الايام الاخيرة القيام بعدة نشاطات بارزة في مدينة الناصرة، وشملت ضبط سيارة من طراز مرسيدس يقودها مشتبه وبحوزته كمية من مادة يشتبه بأنّها من مخدر الحشيش ويقدر ثمنها في نحو 33,000 الف شاقل وكمية اخرى من المريخوانا ويقدر ثمنها بـ17,000 الف شاقل، بحيث تم التحرز على السيارة وتحويل المشتبه للتحقيقات الجارية"، بحسب بيان الشرطة.


تصوير الشرطة

وأضاف البيان:"هذا، وتمّت مداهمة وتفتيش شقة سكنية في المدينة، وضبط مسدس طوفي وقنبلة مفرقعات وكمية ضخمة من الذخيرة، كما وتمّ توقيف مشتبهين من السكان هناك وتحويلهما للتحقيقات الجارية"، بحسب الشرطة.

وتابع بيان الشرطة:"وفي نشاط آخر منفصل، تمّ القاء القبض على 16 فلسطينيًا دون تصاريح قانونية وكذلك 2 من السكان هناك بتوفير مبيت لبعضهم وايضا 3 من السكان هناك بتشغيل آخرين في مخبز وبقالتين. ومن المقرر تقديم لوائح اتهام عاجلة ضد الاخيرين موفري مبيت وعمل الفلسطينيين دون تصاريح جنبا لاغلاق محلاتهم باوامر ادارية في وقت لاحق"، وفقًا الشرطة.

وجاء في بيان لوبا السمري أيضًا:"وفي واقعة اخرى عقب اطلاق نار في احد احياء المدينة هناك، هرعت الشرطة الى المكان وتمّ ضبط دراجة نارية ثقيلة يشتبه باستخدامها خلال الواقعة وكمية من الذخيرة واعمال التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جارية. هذا، وفي كراج غسيل سيارات بفي الناصرة أيضًا تمّ ضبط مسدس هواء واصابع من الحشيش وقد تمّ توقيف مالك المحل وتحويله للتحقيقات الجارية. وكذك في نشاط لأفراد من الشرطة باحد احياء المدينة هناك تم ضبط مسدس أُفي بمنطقة مفتوحة واعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل جارية"، كما ورد من الشرطة.

واختتم بيان الشرطة:"وتمّت مداهمة محلين لألعاب القمار غير القانونية مع ضبط اجهزة حوسبة ومبالغ من النقود وشاشات تلفزة كثيرة، إلى جانب توقيف القيّمين على المحلين للتحقيقات الجارية، ومن المقرر مصادرة المضبوطات لاحقا. ونشير أخيرًا إلى أنّ النشاطات الشرطية التي تصب في الصالح العام تتواصل وبشتى أنحاء البلاد"، كما ورد في بيان الشرطة.

الصور التالية من تصوير شرطة إسرائيل

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237813.88
BTC
0.51
CNY