الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

ماراثون دورات للمدارس الابتدائية في يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 09/08/17 19:08,  حُتلن: 19:10

شارك الطلاب في العديد من الدورات الاجتماعية التربوية الممتعة مثل: الروبوتيكا، الفنون، سحر العلوم، كونديتوريا، البيطري الصغير

استمرارًا لباقة الفعاليات الصيفية المميزة في يافة الناصرة في برنامج "يافة- صيفنا أحلى" التي تجري تحت إشراف قسم الشبيبة في المجلس المحلي والمركز الجماهيري يافة الناصرة، أقيم مؤخرًا وعلى مدار أسبوع كامل ماراثون دورات لصفوف الرابع حتى السادس في كافة المدارس الابتدائية في البلدة.


وقد شارك الطلاب في العديد من الدورات الاجتماعية التربوية الممتعة مثل: الروبوتيكا، الفنون، سحر العلوم، كونديتوريا، البيطري الصغير، العاب التحديات، الفن الخِطابي والاذاعي، متعة اللغة الإنجليزية وغيرها الكثير. وكان يوم الطالب مثرٍ من حيث تنوّع الدورات التي شارك بها الطلاب من كافة المدارس.
يذكر ان هذا المشروع يتم في إطار البرامج الاجتماعية ضمن مشروع "تحديات" الناتج عن القرار 922، بالتعاون مع المركز الجماهيري يافة الناصرة.
تجدر الإشارة بأن يافة الناصرة مستمرة في النهضة الاجتماعية والجماهيرية وذلك من خلال التعاون الكامل بين جميع الأطراف التي تُعنى بتنظيم المشاريع الاجتماعية مثل قسم لشبيبة والمركز الجماهيري وقسم المعارف والمدارس بإداراتها وطواقمها لتعود الفائدة في النهاية على أطفالنا وطلابنا وجميع أبناء البلدة. 

مقالات متعلقة