سياراتًWheels

Maybach 2018 رمز الفخامة من مرسيدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديد Maybach 2018 رمز الفخامة من مرسيدس

ستظهر سيارة فيجن مايباخ 6 الكشف يوم الخميس القادم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس


تستعد شركة مرسيدس بنز خلال أيام لإطلاق جديدها Maybach 2018، سيارة الفخامة الأشهر من العملاقة الألمانية. وستظهر سيارة فيجن مايباخ 6 الكشف يوم الخميس القادم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس. هذه السيارة الاختبارية ستكون عبارة عن نسخة جديدة من طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 – Mercedes Vision Maybach 6 التي ظهرت قبل عام من الآن ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويبدو أن فعاليات نفس هذا المهرجان ستوثق ظهور نسخة جديدة من هذا الطراز المستقبلي الفاخر.

وكما يوضح الفيديو الرسمي الذي نشرته مارسيدس ضمن هذا الخبر تبدو هذه السيارة الاختبارية القادمة من شركة مرسيدس بنز الألمانية عبارة عن سيارة مايباخ كشف تعتمد على طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 الاختباري السابق، ومن الواضح أن هذه السيارة القادمة ستمتلك هيكلاً خارجياً أزرق اللون، وحصلت على مقصورة مستقبلية تلهب الأنفاس من شدة تميزها مستمدة من شقيتها الكوبيه ذات الهيكل الأحمر التي ظهرت العام الماضي.

بما أننا نتحدث عن نسخة كشف جديدة من طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 فستشترك السيارتين بنفس الأجزاء الميكانيكية، لتعتمد أجدد طرازات مايباخ على أربعة محركات كهربائية تولد معاً قوة تصل إلى 738 حصان (750 حصان أوروبي PS)، لتتسارع أجدد سيارات مرسيدس التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 4 ثواني، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س، وهي تستطيع السير لمسافة 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

كلمات دلالية