السلطات المحلية

العمل لاقامة مبنى متعدد الاهداف في اقليمي البطوف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

16 مليون شيكل لإقامة مبنى متعدد الاهداف في مجلس اقليمي البطوف

استعرضت خلال الجلسة خرائط مبنى متعدد الاهداف الذي سيباشر العمل فيه قريبا، بتكلفة اجمالية تبلغ 16 مليون شيكل، تساهم فيها وزارة الاسكان بميزانية 4.5 مليون شيكل


عقدت صباح اليوم الثلاثاء جلسة عمل مهنية، في ديوان رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر، مع ممثل وزارة الاسكان انور حسن، الذي ابلغ المجلس الاقليمي عن مصادقة وزارة الاسكان على ميزانية مشاركتها في اقامة مبنى متعدد الاهداف، وشارك في الجلسة مهندس المجلس الاقليمي طلال عفان، ومستشار الرئيس مصطفى اسعيد.

واستعرضت خلال الجلسة خرائط مبنى متعدد الاهداف الذي سيباشر العمل فيه قريبا، بتكلفة اجمالية تبلغ 16 مليون شيكل، تساهم فيها وزارة الاسكان بميزانية 4.5 مليون شيكل، وتساهم التوتو بمبلغ 5.5 مليون شيكل، وزارة الداخلية 4.1 مليون شيكل ووزارة الرفاه الاجتماعي بمبلغ 1.5 مليون شيكل، ويضم مبنى متعدد الاهداف مبنى المجلس الاقليمي البطوف، قاعة رياضية ودائرة الرفاه الاجتماعي.
واثنى ممثل وزارة الاسكان، انور حسن على اداء مجلس اقليمي البطوف وسعيه لتجنيد التمويل للمبنى، خاصة على رئيس المجلس الاقليمي د. ياسر عمر، ومدير مكتبه جلال خضر ومهندس المجلس الاقليمي طلال عفان.
وقال رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر:" تمكنا من رصد كافة الميزانيات من الوزارات المختلفة بعد سلسلة لقاءات متواصلة مع الجهات المعنية بمبنى متعدد الاهداف، على ان يتم البدء في العمل قريبا جدا، بعد ان استكملت كافة الخطوات الاجرائية بما في ذلك الحصول على الارض، حيث سيقام المبنى بين قريتي العزير ورمانة، وسيقدم خدمات بلدية ورياضية شاملة، كما ننفذ هذه الايام توسيع للمدرسة الابتدائية العزير، بمساحة 775 م²، اضافة لترميم المبنى القديم لابتدائية العزير بتكلفة اجمالية تبلغ 5.8 مليون شيكل، وهي مشاريع ضخمة جدا تساهم في م انعاش بلدات البطوف وازدهارها والاهم من ذلك بناء الانسان خاصة في كل ما يتعلق بمشاريع التربية والتعليم.

كلمات دلالية