جامعات / مدارسStudents

وزارة التعليم: تدشين موقع المتساف في الشبكيّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
30

حيفا
غيوم متناثرة
30

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متناثرة
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
غيوم متفرقة
27

ايلات
غيوم متفرقة
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزارة التعليم: نوسّع الشفافيّة للجمهور بتدشين موقع المتساف في الشبكيّة

عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم للوسط غير اليهودي، بيانًا إعلاميًا، جاء فيه:تقوم السلطة القطريّة للقياس والتقييم، اليوم الاثنين، بتدشين الموقع الجديد المتساف في الشبكيّة هذا الموقع سيعرض نتائج المتساف لكل المدارس قي الدولة

السلطة القطرية للقياس والتقييم تدشّن الموقع " المتساف في الشبكيّة " 
منذ اليوم : نتائج المتساف في الانترنيت بشكل مريح وودّي وشامل

لأوّل مرّة : يتم نشر معطيات المناخ التعليمي التربوي لكل المدارس الثانويّة


عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم للوسط غير اليهودي، بيانًا إعلاميًا، جاء فيه:"تقوم السلطة القطريّة للقياس والتقييم، اليوم الاثنين، بتدشين الموقع الجديد " المتساف في الشبكيّة" هذا الموقع سيعرض نتائج المتساف لكل المدارس قي الدولة. من خلال هذا الموقع يمكن نعرفة نتائج المتساف لكل مدرسة مع مقارنة النتائج مع المعطيات القطريّة ومع سنين سابقة. وقد تمّ تسليم نتائج المتساف لكل مدير من خلال تقرير شامل كذلك سيتم نشر معطيات المناخ التعليمي للمرحلة الثانويّة ( العلاقات بين زائري المدرسة ، الشعور بالاكتفاء الذاتي من المدرسة ، التدريس والتقييم ، التعليم الاجتماعي والشعور يالآمان والتصرّف السليم اللائق)".
وأضاف البيان:"المدير العام للوزارة شموئيل أبواب قال:"وزارة التعليم تقوم بخطوة اضافيّة من أجل تعميق الشفافيّة أمام الجمهور الواسع . الموقع " المتساف في الشبكيّة " سيكون متاحا ومفتوحا أمام رجال التربية ، باحثين ، أهال وكل جهة ترغب بالتّعرّف على نتائج المتساف بشكل أمين . خلال الأيّام القريبة المقبلة سنقوم أيضا بنشر معطيات أخرى تتعلّق بجهاز التعليم في اطار الشفافيّة للجمهور. أنا أؤمن بأنّه من خلال هذه الخطوة نستطيع بناء ثقة أكبر مع الجمهور واعطاء الجمهور صورة حقيقيّة وواضحة عن جهاز التعليم".
موقع السلطة القطريّة للقياس والتقييم
http://meyda.education.gov.il/rama-mbareshet/.

كلمات دلالية
مسنو الناصرة برحلة استجمامية لايلات