الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

مانشستر سيتي ينضم إلى صراع التعاقد مع بيل

كل العرب
نُشر: 06/08/17 16:58,  حُتلن: 19:11

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية:

جوارديولا مدرّب السيتي يفضل بيل على التشيلسي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال الإنجليزي، في ظل رفض مدربه الفرنسي آرسين فينجر، بيعه لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي

يخوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صراع كبرى الأندية الانجليزية في سيعها للتعاقد مع  نجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل. في محاولة لتعويض صفقة التشيلسي أليكسيس سانشيز المتعثرة حتى الآن. وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإنّ مانشستر سيتي انضم لمانشستر يونايتد وتشيلسي، في سباق التعاقد مع الويلزي، الذي بات قريبًا من مغادرة القلعة الملكية، مع محاولات الريال، التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، من موناكو، وفقًا للتقرير الانجليزي.


جاريث بيل خلال تدريبات ريال مدريد مؤخرًا

وجاء في تقرير الصحيفة أنّ "الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، يفضل بيل على التشيلسي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال الإنجليزي، في ظل رفض مدربه الفرنسي آرسين فينجر، بيعه لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي".

وكانت تقارير إسبانية، أكدت أن قدوم مبابي لريال مدريد يعني رحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي BBC (كريستيانو رونالدو أو بيل أوالفرنسي كريم بنزيمة)، كما أن زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، ألمح لإمكانية مغادرة أحدهم قبل غلق سوق الانتقالات.

مقالات متعلقة

Got مانشستر