الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

قضية تهرب رونالدو من الضرائب تتعقد أكثر فأكثر

كل العرب
نُشر: 03/08/17 03:19,  حُتلن: 19:04

 من المنتظر أن تحدد محكمة العدل العليا في مدريد شكل العقوبة بالسجن أو بالطريقة الادارية من حيث استبدال السجن بدفع الغرامة المالية 

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أنّ القاضية مونيكا جوميز فيرير قررت تمديد الاستجواب بشأن قضية تهرب اللاعب كريستيانو رونالدو من مصلحة الضرائب واستدعاء شهود آخرين. وأشارت هذه التقارير إلى إمكانية تمديد النظر في قضية كريستيانو رونالدو إلى ستة أشهر أو ما يصل إلى 18 شهراً، وهو ما يعني تعقيد خاص ومتواصل على مستوى القضية حتى استكمال بقية الاجراءات.


كريستيانو رونالدو وفلورينتينو بيريز

وحتى ذلك الوقت، فإن على القاضي أن يقرر ما إذا كان سيرسل ملف القضية إلى محكمة العدل العليا في مدريد، وهي الجهة الوحيدة التي ينبغي أن تجري فيها المحاكمة وطلب إصدار أحكام بالسجن لمدة سنتين.

ومن المنتظر أن تحدد محكمة العدل العليا في مدريد شكل العقوبة بالسجن أو بالطريقة الادارية من حيث استبدال السجن بدفع الغرامة المالية ، وهو الاحتمال المتوقع بعد استجواب اللاعب البرتغالي قبل أيام. وستطلب المحكمة في الشهر القادم استدعاء خورخي مينديز لتقديم تفسيرات حول تشكيل مكتب مزعوم للتهرب من الضرائب خارج إسبانيا ، بالإضافة إلى استدعاء أقارب كريستيانو رونالدو للإدلاء بالشهادة.

وبعد الاستماع للشهود ، فسوف تستدعي القاضية مونيكا جوميز فيرير شاهداً آخر ، وهو مفتش وزارة الخزانة الذي كشف عن تهرب كريستيانو رونالدو من الضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو ، وهي نفس المرأة التي كشفت تهرب مورينيو ودي ماريا.

مقالات متعلقة

Got