الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

يافا - تل أبيب: مصرع مهدي السعدي بعد مطاردة بوليسية أطلقت خلالها عيارات نارية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 29/07/17 07:16,  حُتلن: 13:11

الأول وصفت جراح بالخطيرة والآخر بالمتوسطة، وقد تمّ نقلهما إلى مستشفى فولفسون لإستكمال العلاج

لقي الشاب مهدي جمال السعدي في العشرينات من العمر مصرعه وأصيب آخر بجراح متوسطة، فجر اليوم السبت، وذلك خلال حادثة جنائية أطلقت فيها عيارات نارية، وتلتها مطاردة بوليسية وأطلقت الشرطة خلالها أيضًا الرصاص ما أسفر عن مقتل الشاب وإصابة الآخر، علمًا أنّ تفاصيل وملابسات الحادث قيد التحقيق والبحث، وفقًا لما أكّدته الشرطة.


المرحوم الشاب مهدي جمال السعدي

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، صباح اليوم السبت أنّه:"تمّ استلام بلاغ قرابة الساعة 04:54 اليوم السبت في مركز المؤسسة - منطقة دان، حول وجود مصابين بجراح جرّاء تعرضهما لإطلاق رصاص في شارع "ماجين ابراهام" في يافا تل أبيب. هذا، وقد هرع الطاقم الطبيّ للمكان وقدّم العلاج الأولي لمصابين، الأول وصفت جراح بالخطيرة والآخر بالمتوسطة، وقد تمّ نقلهما إلى مستشفى فولفسون لإستكمال العلاج"، بحسب البيان.


صور من المكان/ تصوير: شرطة إسرائيل

هذا، وقد أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّه:"فجر اليوم السبت، في يافا تل ابيب - شارع ييفت، وفي اعقاب بلاغ حول واقعة اطلاق نار على خلفية جنائية هناك هرع افراد شرطة الى المكان معاينين عددًا من الدراجات النارية الثقيلة وهي تحاول الهرب من المكان ومع تطور مطاردة قام خلالها افراد الشرطة باطلاق عيارات نارية. هذا وتمّ  لاحقا العثور على مشتبهين، راكبيّ دراجة نارية ثقيلة، اللذين هربا وذلك في شارع مجاور وهما يعانيان من جراح، وقد تمّت احالتهما على اثرها للعلاج بالمستشفى مع وصف حالة احدهما وهو شاب عربي في العشرينات من عمره سكان يافا بالمتوسطة، بينما اعلن بالمستشفى وبعد مضي فترة قصيرة عن مصرع الشاب الثاني وهو الاخر عربي سكان يافا في العشرينات من عمره - للفقيد الرحمة. هذا ووفقا للمعمول فيه بمثل هذه الوقائع والحالات، تمّ تحويل التحقيق في كامل تفاصيل وملابسات وظروف الواقعة الى قسم التحقيقات مع افراد الشرطة "ماحش"، إلى هنا بيان الشرطة.

لاحقًا، جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري  أنّه:"تمّ عبر محكمة الصلح في تل أبيب إصدار أمر حظر نشر حول اي من مجريات وتفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية، وكذلك اي من بينات هوية المشتبهين وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 03.08 المقبل"، وفقًا للشرطة.


صورة أخرى للمرحوم

الصور التالية من الشرطة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.11
EUR
4.80
GBP
239166.19
BTC
0.53
CNY