ثقافة جنسية

عزيزتي: نصائح وخطوات تساعدك على تحسين العلاقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي: نصائح وخطوات تساعدك على تحسين العلاقة الحميمة ومعالجة البرود!

تمر الكثير من العلاقات الزوجية بفترات من النفور أو الفتور بين الزوجية، وخاصة في العلاقة الحميمة (العلاقة الجنسية)، وقد يشعر الطرفان أنّ القيام بالأمر هو واجب فقط، دون وجود علاقة حميمة ودافئة كما كانت في السابق، وغالبًا ما يكون الأمر نتيجة

هذا البرود الذي قد يسيطر على العلاقة قد يعود لاسباب جسدية أو نفسية، وليس بالضرورة غياب الحب والانسجام بين الشريكين


 تمر الكثير من العلاقات الزوجية بفترات من النفور أو الفتور بين الزوجية، وخاصة في العلاقة الحميمة (العلاقة الجنسية)، وقد يشعر الطرفان أنّ القيام بالأمر هو واجب فقط، دون وجود علاقة حميمة ودافئة كما كانت في السابق، وغالبًا ما يكون الأمر نتيجة انخفاض الرغبة الجنسية لدى أحد الطرفين. وهذا البرود الذي قد يسيطر على العلاقة قد يعود لاسباب جسدية أو نفسية، وليس بالضرورة غياب الحب والانسجام بين الشريكين.. تابعوا بعض النصائح والخطوات لمعالجة البرود فب العلاقة الحميمة بين الشريكين!


صورة توضيحية

- كوني مثقّفة من هذه الناحية، وهناك عديد من المواقع العلمية الجيدة على الانترنت، يمكنها مساعدتك على تغيير العلاقة الحميمة نحو الأفضل.

- لا تنظري إلى البرود على أنه خذلان شريكك لك. الموضوع ببساطة أن كلاكما بحاجة لحلّ المشكلة كزوجين. إنها مشكلة علاقة بين شخصين وبالتالي يمكنكما حلّها سوياً.

- الأعضاء التناسلية الذكرية غالباً ما تكون مقياس للصحة البدنية، والمؤشر على وجود مشكلة صحيّة. لذلك يجب على الزوج القيام بالفحوصات الطبية المطلوبة، ولا ضير أن تقومي بها أنت أيضًا.

- يعاني الكثير من الرجال من انخفاض الرغبة الجنسية، ويكون السبب أحياناً انخفاض الهرمونات المثيرة للرغبة. وفي هذه الحالة، يمكنه إجراء فحص لهرمون التستوستيرون للتأكد أن مستواه طبيعي أم لا.

- الحالة النفسية للرجل تؤثر على رغبته الجنسية مثل ما تؤثر على رغبة المرأة. لذلك إذا كان البرود نتيجة حالة نفسية معيّنة يمرّ بها أحدكما، أعطيا الأمر بعض الوقت، وستعود المياه إلى مجاريها بشكل تلقائي وطبيعي.

كلمات دلالية
اصابة شاب بجراح خطيرة بانقلاب سيارة قرب الطيبة