سياراتًWheels

ميتسوبيشي تقدم الجيل القادم الـ MPV
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ميتسوبيشي تقدم الجيل القادم الـ MPV بتصميم جريء


كشفت شركة ميتسوبيشي رسميا النقاب عن ال سيارة الجديدة التى ستقدم فى معرض ال سيارات الدولى الاندونيسى الذى يعقد من 10 اغسطس الى 20 اغسطس والتي أشير إليها سابقا باسم Expander، ولم يتم الكشف عن اسم السيارة الرسمي بعد، ولكن صانع السيارات قال انهم سيعلنون عنه خلال معرض السيارات وحتى ذلك الحين، فإن الشركة تشير إليه ببساطة أنه "الجيل المقبل من الـ MPV".


وقالت انه يجمع بين "قوة الدفع الرباعي واتساع ورحابة الـ MPV"، ويتميز بالتصميم الجريء الذي جاء مستوحي بشكل واضح من بعض السيارات التجريبية التي قدمت لاول مرة على مدى السنوات القليلة الماضية. وتحمل السيارة مصابيح LED DRLs على كل جانب من شبكة التهوية مع المصابيح الأمامية التي وضعت تحتهم. وليس هناك شيء دراماتيكي في جانبي السيارة ويبدو أن الخلفية المحافظة للتصميم تظهر في الخلف والجانبين علي عكس الجبهة الأمامية الجريئة.
وتتميز المقصورة بالاتساع وتأخذ سبعة ركاب في 3 صفوف من المقاعد ولم يتم الإعلان عن أي شيء آخر عن المقصورة الداخلية بعد، إلا أنها توفر الكثير من أماكن التخزين والرحابة والمسافة فوق الرأس السخية لجميع الركاب، ولكن يمكننا أن نلاحظ لوحة قيادة ثنائية الألوان، ونظام المعلومات والترفيه المميز، والأزرار الدوارة للتحكم في المناخ .
كماأن محرك "الجيل التالي من الـMPV" هو محرك بنزين سعة 1.5 لتر يمكن تزاوجه إما مع ناقل يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي وسيبدأ تصنيع السيارة بخطوط التجميع فى المصنع الاندونيسى الجديد للشركة فى محافظة بيكاسى ب مقاطع ة جاوا الغربية وستصل الى التجار المحليين فى خريف هذا العام.

كلمات دلالية