شباب وصبايا

ما هي صفات فتاة أحلام الرجال؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ما هي صفات فتاة أحلام الرجال؟

على المرأة تقبل اختلافات شريكها المرأة الواعية تقبل الاختلافات بين البشر بشكل عام


تتساءل العديد من الفتيات، أي نوع من النساء يفضّل الرجل، لكن على الفتاة قبل أن تسأل نفسها هذا السؤال أن تطور من نفسها لتكتفي بذاتها من جميع النواحي، الامر الذي سيعجب الرجل بها مهما كانت. ولا بد من أن نجيب على تساؤل ما هي الصفات الأساسية التي يجبها كل رجل.


صورة توضيحيّة

أولًا: الشخصية:إلا أن جمال المرأة يكون ميزة فقط إذا ما اقترن بجمال الشخصية، حيث أنّ الجمال الخارجي لا يكفي ولا يعوض عن تفاهة شخصيتها وسطحية اهتماماتها، فمهما كانت المرأة جميلة الشكل، لكنها مزاجية الطباع أو تميل إلى أخذ الأمور بمنحى طفولي بشكل دائم فسينفر منها الرجل ولن يشفع لها جمالها وسرعان ما ستبدو صغيرة ومحدودة الجمال في عينيه.

ثانيًا: الصدق من أهم ما يميز فتاة الأحلام، فيجب أن تبتعد قدر الإمكان عن الكذب والافتراء وأن تكون طبيعية وحقيقية.

ثالثًا: أن تكون سخية عاطفيًا مع نفسها ومعه ففتاة الأحلام هي امرأة تعطي لتعطي، تعطي دون أن تنتظر مقابل، تبذل كل طاقتها لإسعاد شريكها، دون أن تشعر أنها تمن عليه، فالرجل لا يحب المرأة التي تبخل عليه بمشاعرها، بل التي تظهر حبها وتقديرها له على الدوام.

رابعًا: تحترم مساحته الشخصية كل الرجال تقريبًا يبحثون عن فتاة الأحلام التي تعطي لهم مساحة شخصية يمارسون فيها حقوقهم بكل حرية دون شعور بأي ضغط نفسي أو معنوي.

خامسًا: تكون حاضرة تمامًا حول الرجل: فعندما تكون معه المرأة التي تستمع إلى مشكلات شريكها وتمثل بالنسبة له ملجأ دائم عند الرغبة في مشاركة أحد همومه أو إفراغ رأسه من القلق والحزن هي فتاة أحلام كل رجل.

سادسًا:  تقبل اختلافات شريكها المرأة الواعية تقبل الاختلافات بين البشر بشكل عام، ففي اختلافنا رحمة، ولا أحد يستطيع تشكيل العالم على هواه، هذه المرأة هي فتاة الأحلام لكل رجل، فهو يحب المرأة التي لا تحاول إجباره على تلبية حزمة من المتطلبات بالطريقة التي تريدها بالضبط.

سابعًا: متسامحة ولينة الطبع فالمرأة التي تتصف بهاتين الصفتين هي فتاة أحلام كل رجل.

كلمات دلالية