الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 05:02

معرض لفرص العمل في مدينة طمرة


نُشر: 18/12/06 21:54

خيبة أمل!!!
بعض العاطلين عن العمل الذي حضروا للمشاركة في المعرض  ابدوا تذمرهم من عدم وجود فرص عمل تناسب مؤهلاتهم وقدراتهم الشخصية بعد تجولهم بين محطات المعرض ووجدوا ان المشغلين يبحثون عن مهندسين واطباء، وهم يبحثون عن عمل ابسط من ذلك  في مجال البناء والتطوير






استضافت مدينة طمرة، اليوم الاثنين معرض فرص العمل  والذي يقام لاول مرة  في الوسط العربي  بمبادرة وزارة الصناعة والتجارة والتشغيل، مصلحة الاستخدام، سلطة تطوير الجليل وبمشاركة بلدية طمرة.
وتم دعوة العاطلين عن العمل من الوسط العربي للمشاركة في المعرض بحثا عن فرصة عمل، ودعوة شركات ومشغلين واصحاب مصالح تجارية من الوسطين العربي واليهودي  حيث تم اقامة محطات لتسجيل للراغبين بالالتحاق بسوق العمل وعرض كل صاحب عمل خدماته وفرص العمل المتوفرة لديه  على العاطلين عن العمل.





ويشار ان بعض العاطلين عن العمل الذي حضروا للمشاركة في المعرض  ابدوا تذمرهم من عدم وجود فرص عمل تناسب مؤهلاتهم وقدراتهم الشخصية بعد تجولهم بين محطات المعرض ووجدوا ان بعض المشغلين يبحثون عن مهندسين واطباء، وهم يبحثون عن عمل ابسط من ذلك  في مجال البناء والتطوير.
وسبق افتتاح المعرض اجتماع رجال الاعمال والمهن العرب مع مديرعام وزارة  الصناعة والتجارة جبرئيل مايمون،ومدير عام سلطة تطوير الجليل موشيه دافيدوفيتش، وممثلين عن مصلحة الاستخدام وبمشاركة رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء.



وتم خلال الاجتماع عرض الخدمات التي تقدمها وزارة الصناعة والتجارة وسلطة تطوير الجليل لرجال الاعمال للنهوض بمصالحهم وتطويرها واطلاعهم على كيفية تقديم طلبات الدعم والمساعدة.
وقال محمد قسوم مركز الوسط العربي بموضوع الصناعة والتجارة لموقع العرب:" الهدف من اقامة هذا المعرض هو تعريف رجال الاعمال واصحاب المصالح العرب بالخدمات التي تقدمها وزارة الصناعة والتجارة،وايضا محاولة ايجاد فرص عمل للعاطلين عن العمل حيث تم دعوة اكثر من 35 شركة ومصلحة تجارية من الوسطين العربي واليهودي للمشاركة في المعرض".


محمد قسوم مركز الوسط العربي بموضوع الصناعة والتجارة
واضاف قسوم:" هذه خطوة اولى من اجل معالجة مشكلة البطالة المتفشية ومساعدة العاطلين عن العمل على ايجاد فرصة عمل،وبعد انتهاء المعرض سنقوم بتقييم النتائج وبحث المشاكل التي واجهها العاطلين عن العمل من اجل تقديم ما هو افضل في معارض اخرى".










مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224914.90
BTC
0.52
CNY