الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

مورينيو: أرغب بالاستمرار مع اليونايتد حتى اعتزل التدريب

كل العرب
نُشر: 19/07/17 12:05,  حُتلن: 08:40

مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو:

أنا مستعد للبقاء في مانشستر يونايتد لـ15 عامًا آخر ولكن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق، فالضغط العصبي الذي يقع على المدرب يجعل مهمته معقدة

أعرب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، عن رغبته في الاستمرار بمسرح الأحلام حتى اعتزال التدريب. وقال البرتغالي:"أنا مستعد للبقاء في مانشستر يونايتد لـ15 عامًا آخر ولكن الأمر لن يكون سهلًا على الإطلاق، فالضغط العصبي الذي يقع على المدرب يجعل مهمته معقدة، ولابد دائمًا من تحقيق الفوز وحصد البطولات"، بحسب تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.


جوزيه مورينيو

وأضاف السبيشل وان:"السير أليكس فيرجسون استمر هنا أعوامًا طويلة، وتقبل الجميع الأمر، لذلك فمانشستر يونايتد يبحث عن الاستقرار والاستمرارية ولو بقيت معه فترة أطول فسيكون هذا جيدًا بالنسبة للفريق". وأوضح: "لابد من الحفاظ على النجاح لأن المدرب عرضة دائمًا للإقالة، كما حدث معي في تشيلسي ومع كلاوديو رانييري في ليستر سيتي".

وتابع مورينيو:"لا أعتقد أن البقاء في فريق واحد لفترة طويلة أصبح أمرًا متكرر الحدوث في العصر الحديث، فمسيرة فيرجسون فريدة من نوعها وربما يكون أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، آخر مدرب يبقى أعوامًا طويلة في فريق واحد".

وتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد في صيف 2016 وحصد مع الفريق الدرع الخيرية والدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية. 

مقالات متعلقة

Got