الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

جوزيه مورينيو يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 15/07/17 14:50,  حُتلن: 17:34

جوزيه مورينيو:

إذا ما قرر زلاتان الانضمام للفريق فإنه لن يتمكن من العودة قبل ديسمبر.. لماذا لا ننتظر، نحن نتفاوض ونتبادل الأراء والأفكار

تحدث جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ودية أمام لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي استعدادا للموسم الجديد، الجمعة، حيث ترك المدرب البرتغالي المخضرم من خلال تصريحاته الباب مفتوحا أمام إمكانية عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ناديه بعد تعافيه من جراحة في الركبة.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net مورينيو إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش ومورينيو - أرشيف رويترز

وأمضى إبراهيموفيتش (35 عاما) الموسم الماضي في صفوف يونايتد بناء على عقد لموسم واحد وكان هدافه الأول لكنه تعرض لإصابة في أبريل الماضي، ربما تبعده عن اللعب حتى ديسمبر المقبل على أقل تقدير.

وقال مورينيو للصحفيين "إذا ما قرر الانضمام للفريق فإنه لن يتمكن من العودة قبل ديسمبر.. لماذا لا ننتظر. وهل ننتظر. نحن نتفاوض ونتبادل الأراء والأفكار".

وبعد رحيل "السلطان" زلاتان عن يونايتد، تعاقد مورينيو مع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو من المنافس المحلي إيفرتون مقابل مبلغ قدرته تقارير إعلامية بريطانية بنحو 75 مليون جنيه إسترليني (98.27 مليون دولار). وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه تعاقد مع لوكاكو لأنه مهاجم يعرف جيدا الدوري الإنجليزي وجاهز للتأقلم في صفوف فريقه. 

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net مورينيو إبراهيموفيتش

مقالات متعلقة

Got مانشستر