الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

كريستيانو رونالدو يحسم قراره النهائي ويتخلى عن فكرة الرحيل عن ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 09/07/17 15:27,  حُتلن: 17:54

صحيفة "آس" الإسبانية:

قرار البقاء في ريال مدريد لا رجعة فيه بالنسبة للنجم البرتغالي خاصة بعدما خرج فلورنتينو بيريز رئيس النادي للدفاع عنه في وسائل الإعلام

أكّدت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير خاص نشرته اليوم الأحد، أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، قد حسم مصيره بشكل نهائي في ظل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول رغبته في الرحيل عن قلعة "سانتياجو بيرنابيو" خلال الصيف الحالي. حيث قرر صاروخ ماديرا عن فكرة الرحيل مفضلاً استكمال مسيرته في ريال مدريد، بحسب الصحيفة.


كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز

يذكر أنّ شائعات وتكهنات كثيرة تناولت مصير كريستيانو في القلعة البيضاء، بعد أن كانت تقارير صحفية برتغالية قد أشارت إلى أنّ نجم الملكي يفكر في مغادرة فريقه بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، إلى جانب تلقيه معاملة سيئة من الإعلام الإسباني.

وأشارت "آس" إلى أنّ قرار البقاء في ريال مدريد لا رجعة فيه بالنسبة للنجم البرتغالي خاصة بعدما خرج فلورنتينو بيريز رئيس النادي للدفاع عنه في وسائل الإعلام". وأضافت أنّ "نادي ريال مدريد يضع كريستيانو رونالدو في خططه خلال الموسم المقبل، وأنّ النادي الملكي أبرم العديد من الصفقات الجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".


كريستيانو وزيدان

مقالات متعلقة

Got