الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

فيراتي يعتذر ويؤكد استمراره مع باريس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 08/07/17 14:43,  حُتلن: 14:11

 يرتبط ماركو فيراتي (24 سنة) مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية في صيف 2012 قادماً من بيسكارا مقابل 12 مليون يورو

 كسر ماركو فيراتي حاجز الصمت حول مستقبله حيث قدم اعتذاره وأكد استمراره مع باريس سان جيرمان بعد رفض النادي الفرنسي العرض الرسمي الذي تقدم به برشلونة من أجله ، تزامناً مع انضمام اللاعب إلى تدريبات الفريق المسائية اليوم الجمعة في الحصة الأولى بعد انقضاء العطلة الصيفية .

وظهر ماركو فيراتي في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي حيث قال “قرأت تصريحات وكيل أعمالي وأريد فقط أن أوضح أنها ليست كلماتي ولا تمثلني ، أنا متحمس للعودة مجدداً من أجل خوض موسم جديد مليء بالتحديات مع الفريق ، أريد أن أقدم اعتذاري للجميع في النادي من الرئيس إلى الجماهير وزملائي اللاعبين” .


وأضاف فيراتي قائلاً “كانت هناك بعض الأشياء غير الاعتيادية حول وضعي خلال الأيام المقبلة ، لكن أنا أؤكد أنني سعيد في باريس سان جيرمان ومستقبلي هنا ، إذا كنت قد وصلت إلى مستوى معين وأصبحت لاعباً جيداً فهذا بفضل باريس سان جيرمان الذي آمن بي منذ البداية” .

ويرتبط ماركو فيراتي (24 سنة) مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021 ، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية في صيف 2012 قادماً من بيسكارا مقابل 12 مليون يورو .

مقالات متعلقة

Got