الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

جامعيون وأهالٍ يطالبون بتمديد ساعات دوام المكتبة العامة في أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 08/07/17 13:10,  حُتلن: 14:15

 رئيس بلدية ام الفحم:
نرى اهمية بالغة لهذا التوج وترى اهمية التوافد الى المكتبة العامة للطلاب الاكاديميين وطلاب المدارس وأعد ان تقوم بلدية ام الفحم بالعمل الجاد من اجل تلبية طلبة وتوجه الطلاب الاكاديميين والعمل على دعم وتشجيع زيارة المكتبة العمل والقراءة في صفوف ابناءنا

توجه مجموعة من الطلاب الأكاديميين في أم الفحم لرئيس البلدية لمطالبته بالعمل من أجل زيادة ساعات دوام المكتبة العامة في أم الفحم. حيث أن المكتبة العامة تفتح أبوابها لاستقبال الجمهور أيام الأحد حتى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر فقط. وذكر الطلاب في مطلبهم هذا ضرورة زيادة ساعات الدوام للمكتبة خصوصا وأن الكثير منهم يجد نفسه مضطرا للسفر لبلدان أخرى للدراسة في المكتبات العامة هناك لأنها تعمل حتى ساعات متأخرة.



وأضاف الطلاب أيضا في رسالتهم هذه أن مثل هذا المشروع الجبار من شأنه أن يعزز اقبال طلاب المدارس بشكل خاص والمواطنين بشكل عام للمشاركة في الفعاليات اللامنهجية المختلفة التي تقام في المكتبة ومن أجل زيادة الثقافة العامة في مجتمعنا الفحماوي. من جهته قام السيد المحامي محمد لطفي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم بتوجيه رسالة بهذا الخصوص باسمه وباسم اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في أم الفحم بارك من خلالها للبلدية ولأهالي أم الفحم افتتاح البناية الجديدة للمكتبة العامة واستئناف الدوام فيها آملا أن تكون مركزا تعليميا، ثقافيا وحضاريا لجميع الأهل في أم الفحم. وناشد السيد محمد لطفي في رسالته كل من رئيس البلدية ومدير جناح المعارف د. محمود زهدي ومديرة المكتبة العامة السيدة بديعة خليفة اتخاذ الخطوات العملية والفورية من أجل زيادة ساعات الدوام واستقبال الجمهور فيها لكي تكون خلية نحل من الطلاب والقراء لما فيه من مصلحة البلد وتقدمه.

يجدر بالذكر أن المكتبة العامة – ابن زيدون انتقلت إلى بناية جديدة في منطقة جبل قحاوش خلف المدرسة الأهلية وتحتوي المكتبة على ما يزيد عن 45 ألف عنوان وكتاب في شتى المجالات والتخصصات وفيها ما يربو عن 7800 مشترك من جميع الأعمار.
الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم اكد الى ان بلدية ام الفحم ترى اهمية بالغة لهذا التوج وترى اهمية التوافد الى المكتبة العامة للطلاب الاكاديميين وطلاب المدارس واعدا ان تقوم بلدية ام الفحم بالعمل الجاد من اجل تلبية طلبة وتوجه الطلاب الاكاديميين والعمل على دعم وتشجيع زيارة المكتبة العمل والقراءة بين صفوف ابناء ام الفحم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244760.23
BTC
0.53
CNY