أخبارNews & Politics

مصرع أمين زبيدات (48 عامًا) من بسمة طبعون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
غيوم قاتمة
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم قاتمة
12

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع أمين زبيدات (48 عامًا) من بسمة طبعون جرّاء سقوطه عن ارتفاع قرب نهاريا

لقي المواطن أمين زبيدات (48 عامًا) من بلدة بسمة طبعون مصرعه، جرّاء حادث عمل بمصنع في احدى القرى التعاونية القريبة من مدينة نهاريا، بعد سقوطه عن ارتفاع.

 وصل الطاقم الطبيّ إلى المكان وقدّم العلاج الأولي للعامل (40 عامًا) إلا أنّه اضطر إلى إقرار وفاته

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :

حادث العمل تخلله سقوط عامل عربي في اواسط الاربعينات من عمره من سكان الشمال من ارتفاع مما اسفر عن مصرعه على الفو


لقي المواطن أمين زبيدات (48 عامًا) من بلدة بسمة طبعون مصرعه، جرّاء حادث عمل بمصنع في احدى القرى التعاونية القريبة من مدينة نهاريا، بعد سقوطه عن ارتفاع.


المرحوم أمين زبيدات

هذا، وقد أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّ "حادث العمل وقع صباح اليوم السبت في مصنع بقرية تعاونية تابعة للمجلس الإقليمي "ماطيه آشر"، وقد وصل الطاقم الطبيّ إلى المكان وقدّم العلاج الأولي للعامل في الأربعينات، إلا أنّه اضطر إلى إقرار وفاته في المكان. علمًا أنّه سقط عن ارتفاع 10 أمتار تقريبًا"، بحسب البيان.

هذا، وقال أحد المضمدين من الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء، والذي وصل إلى مكان الحادث:"عند وصولنا إلى المكان وجدنا رجلًا يبلغ من العمر نحو 40 عامًا،وهو ملقى وغائب عن الوعي، بدون نبض أو تنفس، ويعاني من إصابات خطيرة في جسمه. وقد قمنا بإجراء عدد من الفحوصات الطبيّة له إلا أنّه كان قد فارق ال حياة ، واضطررنا لإقرار وفاته في المكان"، بحسب أقواله. 

من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيانها إنّ:"حادث عمل وقع، صباح اليوم السبت، في مصنع في كيبوتس بمجلس اقليمي ماطيه اشر - منطقة عكا، تخلله سقوط عامل عربي في اواسط الاربعينات من عمره من سكان الشمال من ارتفاع مما اسفر عن مصرعه على الفور- للفقيد الرحمة. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى"، إلى هنا البيان.

لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ :"العامل المرحوم هو أمين زبيدات (48 عامًا) من سكان بسمة طبعون - للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: مصرع شخص بحادث طرق