الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

صحيفة: ريال مدريد يغير موقفه من موراتا ويحتفظ به

كل العرب
نُشر: 06/07/17 19:15,  حُتلن: 11:20

من المتوقع أن يبدأ اللاعب الموسم التحضيري مع ريال مدريد، في العاشر من يوليو / تموز الجاري، وهو أمر لم يكن اللاعب يتوقعه، ولكن هذه هي رغبة المدرب الفرنسي للفريق، زين الدين زيدان

فجرت الصحافة البريطانية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكدت أن نادي مانشستر يونايتد، اقترب من التعاقد مع البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إيفرتون، والذي كانت كل الترشيحات تصب في انتقاله لنادي تشيلسي. وعلى الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد، باللاعب ألفارو موراتا، وحديث الصحف عن وصول اللاعب لاتفاق مع النادي، إلا أن ريال مدريد، لم يرضخ لمطالب اللاعب بالرحيل، وكان قرار النادي الملكي واحدًا لم يتغير، وهو من يريد اللاعب فعليه دفع 80 مليون يورو.


ألفارو موراتا

ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب الموسم التحضيري مع ريال مدريد، في العاشر من يوليو / تموز الجاري، وهو أمر لم يكن اللاعب يتوقعه، ولكن هذه هي رغبة المدرب الفرنسي للفريق، زين الدين زيدان.

وكان زيدان، هو من أقنع موراتا، الصيف الماضي بالبقاء في الفريق، وأكد له أن دوره سيكون هامًا في الفريق، وكان موراتا حاسمًا لريال مدريد، الموسم الماضي وسجل 20 هدفًا، مع الفريق رغم كونه لاعبًا احتياطيًا لثلاثي الهجوم بيل وكريستيانو وبنزيمة.

وتقول صحيفة "أس" الإسبانية، إن ريال مدريد، طالب بـ 80 مليون يورو، لرحيل موراتا لضمان بقاء اللاعب، فأندية قليلة في أوروبا قادرة على دفع هذا المبلغ. وأوضحت أن الأمل الوحيد للاعب موراتا، في الرحيل عن ريال مدريد، هذا الصيف هو تشيلسي الذي سيستغني عن دييجو كوستا، ويرغب بضم مهاجم، ومع قرب انتقال لوكاكو لمانشستر يونايتد، فإن أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، قد يسعى للتعاقد مع موراتا من ريال مدريد. 

مقالات متعلقة

Got