الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

شاهدوا الحلقة 20 من الحوت الابيض

العرب
نُشر: 01/09/08 07:35

ما هي قصة الحوت الأبيض؟
قبل 30 ألف سنة كان هناك حضارتان متقدمتان علميًا الأولى هي حضارة (مو) بقيادة الأمبراطور (صابر) الطيب، والحضارة الثانية هي حضارة(الأتلانتيك) والتي يحكمها الشريرعدوان والذي يطمع إلى حكم الأرض، ولكن مخططاته ذهبت أدراج الرياح بسبب قدرة الأمبراطور (صابر) العقلية التي أخفت هذه الحضارة في قاع المحيط.



وبعد مرور آلالف السنين وفي العصر الحديث حصلت ظاهر كونية حول الأرض أدت الى ظهور حضارة الأتلانتيك مجددًا إلى سطح البحر والأندفاع إلى الفضاء بشكل أسطوري حيث سيستأنفون حملتهم لحكم الأرض شريطة حصولهم على طاقة أوليهالكون والتي يجهلون مكانها على الأرض. وبدورها ظهرت حضارة مو والتي تتخذ من الحوت الأبيض الضخم شعارًا لها وتظهر فتاة ذات شعر أزرق طويل إسمها هبة وتتمتع بقدرات مثل أبيها صابر حيث تتولى العثور على 5 فتيان هم: فارس والذي يعتبر القائد رغم عناده وتسرعه، صقر الفتى الأسمر الهادئ، شامل الفتى الضخم والطيب، رنا الفتاة الرقيقة والحنونة، مفيد الفتى العبقري.

شاهدوا الحلقة 14 من الحوت الابيض

في المقابل كانت شخصيات حضارة الأتلانتيك كالآتي: الأمبراطور عدوان الذي راح في سبات عميق ولم يستيقظ إلا بعد العثور على طاقة أوليهالكون. دواس الأبن الأكبر والذي قتل بعد معركة الظفر بالطاقة المنشودة. دهاس الأبن الأصغر وأحد أبرز الشخصيات لأنه يملك صفات نبيلة وطيبة. رنده هي الفتاة التي تبين فيما بعد أنها إبنة صابر.

شاهدوا الحلقة 14 من الحوت الابيض

أصبحت مهمتهم واضحة وهي عدم أعطاء الفرصة لحضارة الأتلانتيك بالعثور على طاقة (أوليهالكون) لأن حصولهم عليه سيعني تضاعف قوتهم كثيرًا. حيث دارت بين الطرفين العديد من المعارك في أماكن مشهورة من العالم مثل الاهرامات وجبال الأنديز ومثلث برمودا وهي الأماكن التي يعتقد بوجود طاقة الأوليهالكون فيها.

مقالات متعلقة