أخبارNews & Politics

العثور على جثة الشاب المقدسي علي أبو غريبة في طبريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العثور على جثة الشاب المقدسي علي أبو غريبة بعد فقدان آثاره الجمعة في بحيرة طبريا

سادت اجواء حزينة جدا لدى عائلة أبو غريبة في القدس لفقدانهم ابنهم علي الذي كان بالنسبة لهم زهرة العائلة


علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّه تمّ العثور على جثة الشاب المقدسي علي أبو غريبة (24 عامًا) من حي الصوانة، والذي كانت قد اختفت آثاره في مياه بحيرة طبريا، يوم الجمعة الاخير. وبعد عمليات بحث واسعة أجرتها الشرطة وقوات خفر السواحل يتمّ اليوم الاعلان عن العثور على جثته.


الشاب المرحوم علي أبو غريبة

هذا، وقد سادت اجواء حزينة جدا لدى عائلة أبو غريبة في القدس لفقدانهم ابنهم علي الذي كان بالنسبة لهم زهرة العائلة. من جانب اخر فقط حذرت الشرطة المستجمين خلال السباحة وناشدت التواجد في اماكن فيها منقذين فقط تحسبا لأي طارئ.


فيديو يوثق اللحظات الأولى لغرق الشاب المرحوم علي أبو غريبة

يذكر أنّ المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، كانت قد أعلنت في وقت سابق أنّ:"الشاب المقدسي كانت قد اختفت اثارة مساء الجمعة في بحيرة طبريا مع نزوله المياه على متن فرشة بحر برفقة شاب مقدسي اخر صديق له، حيث انقلبا على بعد نحو 200 متر من خط شاطىء هناك بسبب الرياح والامواج، حيث أنّ الشرطة تمكنت من انقاذ الشاب الاخير وهو منهك الا انه سالم معافى، بينما فقدت اثار الشاب الاول هناك مع ترجيح شبهات غرقه"، بحسب بيان الشرطة.

وجاء في بيان عممته المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، اليوم الأحد، أنّه:"بعد مرور ثلاثة ايام على التوالي تخللها قيام قوات معززة من الشرطة وخفر السواحل وفرق من قوات الانقاذ والغواصين والمتطوعين وغيرهم بأعمال بحث برا وجوا وبحرا وراء الشاب المقدسي، فقد تمّ ظهر اليوم الأحد العثور في مياه البحيرة هناك وعلى ما يبدو من تشخيصات اولية على جثة الشاب المرحوم ابن مدينة القدس. علمًا أنّ إجراءات التشخيصات الرسمية ما زالت جارية، صحيح لهذه المرحلة الاولية، دون جزم قاطع - للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان"، بحسب بيان الشرطة.

لاحقًا قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إنّه:"تمّ الجزم في هوية الجثة التي تبين أنّها تعود الى الشاب المقدسي المفقود "علي أبو غربية" ابن عائلة من سكان حي الصوانة - بيت حنينا، والبالغ بوفاته 24 عامًا - للفقيد الرحمة"، بحسب الشرطة.

الصور التالية من عمليات البحث صباح السبت- تصوير الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق: