الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

كفرقرع: تألق طلاب مدرسة الحكيم في المسابقات القطرية والمشاريع الريادية

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 02/07/17 10:37,  حُتلن: 11:06

يهدف الامتحان القطري للطلاب الموهوبين لإبراز الطلاب ذوي القدرات الخاصة والمتميزين من الصفوف الثالثة في ادائهم التعليمي والتفكيري

أصدرت إدارة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع بيانًا إعلاميًا تستعرض من خلاله تألق طلاب الحكيم في المسابقات القطرية والمشاريع الريادية خلال العام الدراسي الحالي، وجاء في البيان: "تألقت كوكبة من طلاب مدرسة الحكيم الابتدائية خلال العام الدراسي الحالي في عدة من المحطات المدرسية والمسابقات القطرية. وقد أشادت مديرة المدرسة السيدة مهدية زحالقة بإنجازات الطلاب وتحصيلاتهم المتميزة وأشارت الى انها تقف موقف فخر واحترام للجهود التي يبذلها الطلاب، المعلمون والاهالي الكرام من اجل الارتقاء بأولادنا الاعزاء في طريقهم نحو التميز العلمي والتربوي. نأتي هنا على ذكر بعض من الانجازات:


طلاب مدرسة الحكيم الإبتدائية في كفرقرع

إمتحان الموهوبين القطري لوزارة التربية والتعليم

يهدف الامتحان القطري للطلاب الموهوبين لإبراز الطلاب ذوي القدرات الخاصة والمتميزين من الصفوف الثالثة في ادائهم التعليمي والتفكيري،  وكانت النتائج كالتالي:
أسماء طلاب الموهوبين: شهاب رامي أبو فنة - ريمة محمود مصاروة - زينة شامل زحالقة - زين الدين هلال مصالحة - نوى خالد أبو فنة - الين رفيق خطيب.
أسماء الطلاب الممتازين: شهاب عثامنة - ادم مؤنس زحالقة - محمد عماد عثامنة - اية عفيف هيكل - محمد مجيد عثامنة - حبيب سمير مصالحة - بشيرعبدالسلام غزيل - احمد عماد فنادقة - كريم أنور زحالقة - ريان رشيد بيدوسي - بيان ربيع يحيى - ادم كيلان غزيل

مشروع القاسمي للموهوبين في الرياضيات

مسابقة شيقة ترعاها كلية القاسمي وتهدف لأثراء الطلاب المتنافسين فيها بشتى استراتيجيات التفكير التي تتطلب أدراكا وتفكيرا ثاقبا في مجال الرياضيات والهندسة. وقد اشترك في هذه المسابقة 26 طالبا حصل منهم 21 طالبا على مرتبة تفوق و5 طلاب على مرتبة تقدير.

الطلائع

تعتبر الطلائع رابطة لتنمية وتطوير الرياضيات في الوسط العربي. وقد اشترك في المسابقة طلاب من الصفوف الثانية حتى السادسة. حصل طلاب الصفوف الثانية في هذه المسابقة على 32 شهادة امتياز. كما وحصل 9 طلاب على شهادة تفوق و6 طلاب على شهادة تميز.

مسابقة اللغة الانجليزية القطرية

تميزت المدرسة على مر الاعوام الاخيرة كما في السنة الحالية باحتكارها للمركز الاول من بين اكثر من 180 مدرسة في مسابقة اللغة الانجليزية القطرية التي ترعاها جمعية ابداع بإدارة الدكتور فارس قبلاوي وهذه السنة كما في السنوات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة