شباب وصبايا

واجهي مشكلة الشعر الخفيف مع هذه الأسرار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

واجهي مشكلة الشعر الخفيف بتطبيق هذه الأسرار

الشعر الخفيف، مشكلة تعاني منها الكثير من الصبايا والسيدات، وتعود أسبابها إلى الكثير من العوامل، منها الوراثية والعاطفية والنفسية والفزيولوجية وغيرها.. موقع العرب.كوم يقدّم لك حلولًا بسيطة ومنزلية وغير مكلفة لهذه المشكلة بدلًا من إنفاق أمو

موقع العرب.كوم يقدّم لك حلولًا بسيطة ومنزلية وغير مكلفة لهذه المشكلة


الشعر الخفيف، مشكلة تعاني منها الكثير من الصبايا والسيدات، وتعود أسبابها إلى الكثير من العوامل، منها الوراثية والعاطفية والنفسية والفزيولوجية وغيرها.. موقع العرب.كوم يقدّم لك حلولًا بسيطة ومنزلية وغير مكلفة لهذه المشكلة بدلًا من إنفاق أموال طائلة للحصول على شعر صحّي وكثيف.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- دّلكي فروة رأسك باستخدام زيت جوز الهند مرّتين في الأسبوع لمدة شهرين ما يعيد لشعرك كثافته ولمعانه.

- أخلطي كميّات متساوية من زيت الأملا الطبيعي مع عصير الليمون ودلّكي فروة رأسك بها لمدة 10 دقائق ثمّ قومي بالتشطيف بالماء الفاتر.

- دلّكي فروة رأسك باستخدم جل الألوفيرا أو خلاصة الصبار الطبيعي واتركيها على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه جيّداً بالماء. كرّري هذه العمليّة مرّتين في الأسبوع لمدّة شهرين.واختبري النتيجة بنفسك.

- أضيفي ملعقتين من زيت جنين القمح إلى الشامبو الخاص بكِ لتحصلي على شعر غزير ولامع.

- أخلطي مقادير متساوية من زيت نبات الأملا الطبيعي مع زيت الخروع واستخدميه يوميّاً لتصفيف شعرك. يعتبر زيت الخروع من أقوى الزيوت الطبيعيّة في تحفيز نمو بصيلات الشعر وإكسابه البريق والغزارة.

- زيت الرّوزماري هو من أكثر الزيوت التي تحفّز نمو الشعر، لذلك يمكن أن تمزجي مقداراً من زيت الروزماري مع مقدارين من زيت اللوز حسب طول الشعر. وبعد مزجها جيّدا قومي بتدليك فروة رأسك بأطراف أصابع يديك لمدّة 10 دقائق ثم قومي بتمشيط شعرك.

- أخلطي كوباً من الماء مع كوب من خل التفاح واستخدمي هذا الخليط في شطف شعرك إذ يعمل خل التفاح على إزالة الترسبات والشوائب كما أنه يحفز نمو بصيلات الشعر.

كلمات دلالية
عارة: حادث طرق يسفر عن إصابتين