أخبارNews & Politics

صائب عريقات: حماس ليست تنظيمًا ارهابيًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صائب عريقات أمين سر حركة فتح: حماس ليست تنظيمًا ارهابيًا

دافع صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية (فتح) عن حركتي حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وقال:حماس والجبهة ليستا حركات ارهابية. وأكد عريقات في كلمة دولة فلسطين في الأمم المتحدة أن الشعب الفلسطيني يمارس

صائب عريقات:
إسرائيل تمارس الاغتيالات والاعتقالات وهدم البيوت ومصادرة الأراضي والاستيطان الاستعماري والحصار والإغلاق، وخاصة المفروض منذ عشر سنوات على قطاع غزة

مكافأة الاحتلال الإسرائيلي من خلال أمثال سفيرة أمريكا في الامم المتحدة وغيرها يمثل وصمة عار في جبين الإنسانية


دافع صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية (فتح) عن حركتي حماس و الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وقال:"حماس والجبهة ليستا حركات ارهابية". وأكد عريقات في كلمة دولة فلسطين في الأمم المتحدة أن "الشعب الفلسطيني يمارس حقه المشروع في الدفاع عن نفسه ضد جرائم الحرب التي ترتكبها سلطة الاحتلال (إسرائيل) ضده، من خلال احتلال يستمر منذ خمسة عقود".

أبو مازن وعريقات - تصوير شينخوا

وقال إن "إسرائيل تمارس الاغتيالات والاعتقالات وهدم البيوت ومصادرة الأراضي والاستيطان الاستعماري والحصار والإغلاق، وخاصة المفروض منذ عشر سنوات على قطاع غزة".

وشدد عريقات على أن "مكافأة الاحتلال الإسرائيلي من خلال أمثال سفيرة أمريكا في الامم المتحدة وغيرها يمثل وصمة عار في جبين الإنسانية".

ووصف عريقات اسرائيل بأنها "أعلى أنواع الإرهاب، وأنه أصبح نظام فصل عنصري بكل معنى الكلمة"، مبينا أنه "لا فرق بين مجرم قاتل يقتل الصحافيين الأجانب باسم " داعش " وبين مجرم قاتل يحرق الطفل الرضيع علي دوابشة وأخيه احمد ووالده وأمه في بلدة دوما فى الضفة الغريبة المحتلة، فكلاهما عنوان للارهاب".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حماس عريقات فتح
اعتقال مشتبهين بالضلوع في شجار بديرحنا