الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

فوز بيتار القدس أمام فاشاش المجري ضمن تصفيات البطولة الأوروبية 4-3

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 29/06/17 22:15,  حُتلن: 22:16

كان الفريق المحلي السبّاق في التسجيل عن طريق المهاجم البرازيلي جورجينيو بعد أقل من عشرين دقيقة. وحتى نهاية الشوط الأول نجح الفريق الضيف بقلب النتيجة رأسا على عقب بواسطة المهاجم يفحان فابلوف، حيث سجل مرتين في الدقيقتين (36 و43)

فاز فريق بيتار القدس على نادي فاشاش من المجر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباراة ذهاب الدور الأول في تصفيات البطولة الأوروبية، حيث جمعتهما بدون جمهور على استاد بيتح تكفا، بسبب عقاب مفروض على القدس.

وكان الفريق المحلي السبّاق في التسجيل عن طريق المهاجم البرازيلي جورجينيو بعد أقل من عشرين دقيقة. وحتى نهاية الشوط الأول نجح الفريق الضيف بقلب النتيجة رأسا على عقب بواسطة المهاجم يفحان فابلوف، حيث سجل مرتين في الدقيقتين (36 و43). وبعد مضي سبع دقائق على بداية الشوط الثاني عزز اللاعب تاماش كولشار تفوق نادي فاشاش. وحملت معها الدقائق الأخيرة منقلبا ثانيا ومثيرا مليئا بالدراما، اذ عاد فريق بيتار القدس الى اجواء اللقاء في الدقيقة الثامنة والثمانين عن طريق الوافد الجديد يوسي بنيون، حيث تم ذلك بعد مجهود فردي رائع من المهاجم ايتاي شيختير. وبعد ذلك بثلاث دقائق، وتماما في الدقيقة الأولى بعد التسعين حضّر بنيون هدفا لزميله عيدان فيرد. ولم تكن هنا الكلمة الأخيرة، حيث قلب لاعبو بيتار النتيجة بعد دقيقة واحدة، عندما جهز حين عزرا كرة الى سابة فتابعها عن قرب الى الشباك، ليؤكد فوزا مثيرا لفريقه. وسوف تجرى مباراة الاياب بين الطرفين، يوم الخميس المقبل في المجر.

مقالات متعلقة