سياحةTourism

نصائح قد تفيدك قبل السفر إلى ناميبيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح قد تفيدك قبل السفر إلى ناميبيا الأفريقية

ناميبيا هي بلا شك واحدة من أفضل الدول في أفريقيا للزيارة، بما في ذلك المناظر الطبيعية المتموجة بالكثبان الرملية والأراضي الرطبة والثقافات الغنية ومجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة، ولا عجب أن تحتل المركز الثاني بين أفضل وجهات العالم للباحث

تختلف درجات الحرارة في ناميبيا حسب المنطقة والموسم، وفي العام متوسط درجات الحرارة في الصيف يتراوح من 15 إلى 40 درجة مئوية


ناميبيا هي بلا شك واحدة من أفضل الدول في أفريقيا للزيارة، بما في ذلك المناظر الطبيعية المتموجة بالكثبان الرملية والأراضي الرطبة والثقافات الغنية ومجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة، ولا عجب أن تحتل المركز الثاني بين أفضل وجهات العالم للباحثين عن السفر الاقتصادي في 2017 بحسب خبراء لونلي بلانيت.. وقبل السفر إلى ذلك البلد الفريد إليك مجموعة مفيدة من النصائح.

ناميبيا دولة آمنة ومستقرة، ومع ذلك من الحكمة أن تتخذ الاحتياطات الأساسية أثناء السفر إلى أي مكان في العالم، ونوصيك أن تسأل مقدمي الخدمات في المخيمات والنزل وموطفو الفنادق والسكان المحليين عن المناطق التي لابد أن تتجنبها، ولك أن تعلم أن ناميبيا لديها وسائل نقل عام يمكن الاعتماد عليها، والبنية التحتية للسياحة صلبة وآمنة نسبيا، ولأن السكان المحليين يتحدثون اللغة الإنجليزية فإنه من السهل التواصل للحصول على احتياجاتك.

عليك أن تخطط لرحلتك بعناية بحيث تعرف أين تريد أن تذهب وماذا تريد أن تفعل هناك، ومن الأفضل إجراء حجزك مقدما وخاصة في موسم الذروة من يوليو إلى نوفمبر، ولا بد أيضا أن تعطي لنفسك متسع من الوقت عندما تنوي الوصول لمكان ما ب سيارات ك فالمسافات شاسعة في ناميبيا.

تختلف درجات الحرارة في ناميبيا حسب المنطقة والموسم، وفي العام متوسط درجات الحرارة في الصيف يتراوح من 15 إلى 40 درجة مئوية، وفي فصل الشتاء تتراوح من 0 إلى 23 درجة مئوية، لذلك فالاحتفاظ ببعض الملابس الثقيلة هي أفضل رهان عند السفر إلى ناميبيا لاسيما عند القيام برحلات السفاري.

أفضل الشهور للزيارة هي على الأرجح سبتمبر وأكتوبر بالتزامن مع موسم الجفاف، حيث يختفي البعوض وتقل الإصابة بالأمراض مع فرص وفيرة ل مشاهدة الحيوانات، كما أن يوليو وأغسطس هي أيضا أشهر جيدة جدا للسفر ولكنها باردة بشكل كبير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ناميبيا افريقيا
افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين