أخبارNews & Politics

اليوم: النائب أيمن عودة يجتمع مع البابا فرنسيس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة يجتمع مع البابا اليوم: سنتحدث عن المدارس الاهلية ومهجري اقرث وبرعم

النائب أيمن عودة لموقع العرب:

سأتحدث عن اهمية عدم تحويل الصراع الاسرائيلي – فلسطيني من صراع سياسي الى صراع ديني

سأطرح قضايا تخص المجتمع العربي مع التشديد على قضية المدارس الاهلية ومهجري اقرث وبرعم، خاصة أن الفاتيكان على شفا توقيع اتفاقية مع إسرائيل


علم موقع العرب أن النائب أيمن عودة قد وصل مساء أمس الثلاثاء الى مدينة روما للاجتماع اليوم مع الحبر الأعظم البابا فرنسيس، بهدف طرح الكثير من الأمور المهمة التي تخص المجتمع العربي خاصة ووبذل مجهود لدفع عجلة السلام لحلّ القضية الفلسطينية. هذا وفي اتصال هاتفي مع النائب أيمن عودة قال إنه يتواجد في روما منذ يوم أمس واليوم سيجتمع مع البابا فرنسيس في زيارة تاريخية.


البابا فرنسيس

وقال عودة لموقع العرب إنه "وصل لعدة اجتماعات، واللقاءات الاولى سيكون مع قداسة البابا فرنسيس حيث سيلتقي النائب عودة قداسته لمناقشة قضايا تتعلق بالاقلية العربية في اسرائيل. وبعد لقاء قداسته سيجتمع النائب عودة مع رئيس الوزراء الكاردينال بيترو بارولين وزير الخارجية في دولة الفاتيكان والكاردينال ليوناردو ساندري رئيس مجمع الكنائس الشرقية في الفاتيكان".
وحول القضايا التي سيطرحا النائب عودة، قال إنه "سيطرح قضايا تخص المجتمع العربي مع التشديد على قضية المدارس الاهلية ومهجري اقرث وبرعم، خاصة أن الفاتيكان على شفا توقيع اتفاقية مع إسرائيل".
وتابع ايضا: "سأتحدث عن اهمية عدم تحويل الصراع الاسرائيلي – فلسطيني من صراع سياسي الى صراع ديني".
وفي ختام حديثه قال عودة إنه "سيشدد امام قداسة البابا على اهمية السلام العادل على اساس حل الدولتين".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أيمن عودة